8 أبريل، 2024 6:14 ص
Search
Close this search box.

جنديّان امريكيّان شاركا في احتلال العراق في حرب عام 2003 – وقعا مؤخّراً في قبضة القوات الروسية في اوكرانيا

Facebook
Twitter
LinkedIn

الخبر بثّته قناة فضائيّة روسية , وأكّدته صحيفة ” ديلي تيليغراف البريطانية ” .!

هنالكَ أمران يتعلّقان بالصددِ هذا : –

1 \ : يصعبُ تصوّر طول السنين اللواتي سوف يقضيان هذين الجنديين حياتهما في السجون او المعتقلات الروسيّة .

2 \ < عطفاً على الفقرةِ السابقة , فيصعب كذلك تصوّر أيّ تصوراتٍ مسبقة او لاحقة عن تنازلاتٍ امريكيةٍ مفترضة ” لابدّ منها ” لإسترجاع هذين الجنديين , وعلى المدى البعيد , وخصوصاً بعد الموعد الإفتراضي لإنهاء والإنتهاء من الحرب الأوكرانية – الروسية , ومع احتمالاتٍ أخرياتٍ لوقوع مقاتلين امريكيين آخرين في أسر الجيش الروسي ..

3 \ لمْ يَعُد ” المتلقّي ” من الرأي العام , ومن ايّ جنسيّةٍ كانت , ليقتنع بأنّ هؤلاء الجنديين هما متطوّعين امريكيين لمشاركة قوات زيلينسكي في الحرب ضدّ روسيا , بل هما متخصصّين في مجالاتٍ عسكريةٍ محددة ! ومُرسلين من قِبل القيادة العسكرية الأمريكية – الميدانية ” او الأعلى منها ” , لإستكمال المتطلبات التقنيّة المعقّدة من منظومت الأسلحة الأسلحة الأمريكية المرسلة للجيش الأوكراني .

4 \ وِفقَ متطلّبات الإعلام العسكري الأمريكي , وتفنيده .! , فلا يصحّ إطلاق صفة او رتبة هؤلاء الأسيرين الأمريكيين بأنهما برتبة ” جندي ! ” , فهل من المعقول واللامعقول بأنّهما بقيا على هذه الرتبة ” من الحدّ الأدنى ” منذ سنة 2003 والى حدّ الآن .؟ , فإذا لم يكونا من اعلى مرتبةٍ من مراتب ضبّاط الصف للجيش الأمريكي , فلابدّ أنّهما من الضبّاط الأمريكيين , ويجري التستّرعلى رتبتهما العسكرية .! , وسوف لن يخفى ذلك على الإستخبارات العسكرية الروسية قريباً .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب