22 مايو، 2024 2:37 م
Search
Close this search box.

جنحة نشر الكراهية وتجريم ازدراء «الوجدان» العام

Facebook
Twitter
LinkedIn

اكد وزير الاتصالات حسن كاظم الراشد، ان العام الجديد 2017 سيكون عام الانجازات في قطاع خدمات الاتصالات والبريد والانترنت والمعلوماتية «تخفيض 25% من اسعار خدمات الانترنت»!. 
https://www.youtube.com/watch?v=TzN5Dh1i4Dw
قانون جرائم المعلوماتية أمام البرلمان الآن، امتحان لصدقية تمثيل البرلمان للوجدان العراقي، والأخذ بتجارب الأمم المتحضرة وشرعنتها المتمدنة النابذة للتطرف الديني الداعشي ولدواعش إرهاب المعلوماتية ووسائل القطيعة (التواصل) الجمعي، والعصبية العصابية الذهانية الإنترنتية الافتراضية (العقدية) لبدعة دين الإلحاد!.
من تجاريب الشعوب المحترمة للذات وجلد التطاول على الوجدان والأديان ونشر جنحة الكراهية وجريمة نشر الجرأة الممنهجة بخبث وأساليب ملتوية على الأشخاص تحتال على الواقع الذي على الأرض تجافي الإصلاح غاية التواصل المجتمعي السلمي بالهروب إلى أمام واقتحام السماء!، خاصة تطاول قمىء قزم قصير مقصر قاصر يستطيل على الرموز، أنبياء وصالحين ومصلحين مستنيري الاعتقاد، سماحة وأصالة ومعاصرة، بنشر سهل للخطل حد الخطيئة، واستسهال حجب حق الرد الحر الحضاري المديني المسؤول المصون، من لدو مسوخ معتلة شاهت نفوسهم الأمارة بالسوء، وذوي عقد وعاهات دفينة، إثنية وعرقية تعاني الشعور بالدونية بلئم. من تجاريب تلكم الشعوب المبتلاة بالطارئين الحاملين إلى بيئتها النقية أوبئتهم معهم؛ مثال الدانمارك التي نشر الشر فيها رسومات تعرضت لشخص رمز خاتم للديانة الإبراهيمية الحنيفة السمحاء، وينشر منها يوميا تشجيع الجرأة الأسوأ باسم (الحوار المتمدن!) الزور يُسمّى، دعي باسم داعية حقوق الإنسان ومنع إعدام أمثاله الدواعش ويحجب الصوت الآخر، استغل عصر شبكة التواصل عابر الحدود ليسيء استخدام تكنولوجيا العصر!.. يعدم الإنسان الصوت، من على صفحة موقعه الإلكتروني الإنحلالي الإلحادي المحروقة ويتصدرها الفخر بحيازة جائزة مؤسسة فيلسوف العقل والنقل المســلم ابن رشـــد للفكر الحر، الحائز عليها شخص داعية (لا إقصاء للآخر) الشيخ راشــد الغنوشي!. 
الدانمارك، ألقت شرطتها القبض على جونج يو را، ابنة تشوي سون سيل صديقة الرئيسة الكورية الجنوبية، وهي الشخصية الرئيسية في فضيحة إساءة استغلال السلطة. وقالت الشرطة في العاصمة الكورية الجنوبية الاثنين إن نظيرتها الدنماركية أبلغتها بإلقاء القبض على جونج يو را بتهمة الإقامة غير الشرعية فجر الأحد، حسبما افادت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب). وطلب فريق المدعي المستقل الذي يحقق في الفضيحة السياسية التي تنطوي على الرئيسة باك كون هيه وصديقتها تشوي سون سيل، الأسبوع الماضي من المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الإنتربول) إصدار أمر إيقاف في حق جونج يو را، بعد رفضها الاستجابة لدعوات الفريق المتكررة. وطلب فريق المدعي المستقل الذي يحقق في الفضيحة السياسية التي تنطوي على الرئيسة باك كون هيه وصديقتها تشوي سون سيل، الأسبوع الماضي من المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الإنتربول) إصدار أمر إيقاف في حق جونج يو را، بعد رفضها الاستجابة لدعوات الفريق المتكررة. ومن المتوقع أن تبدأ الحكومة الكورية الجنوبية اتخاذ الإجراءات الضرورية لإرسال جونج إلى البلاد. ويعتزم فريق التحقيق المستقل بدء التحقيق في القضية بشأن تقديم جامعة إيهوا سلسلة من الامتيازات غير الشرعية إلى جونج، وذلك بعد تسليمها إلى البلاد في أسرع وقت ممكن. الأحرى بالبرلمان العراقي، أن يخاطب الإنتربول لجلب إلى العراق الديمقراطي القضائي أمثال المطرود مبكرا من عضوية الحزب الشيوعي العراقي: رزكار رَّشِيدٌ؟ عقراوي، مستغل الإنترنت للإرتزاق التخريبي الإرهابي للفكر المستنير ، لتجريمه على عدم احترامه حتى شروط نشره المعلنة بعدم التعرض للأشخاص الطبيعيين ناهيك عن الاعتباريين، مساءلة عادلة مشفوعة بكلَا زاجرة وَ لَا ناهية وسؤال استنكار «أَلَيْسَ مِنكُمْ رَجُلٌ رَّشِيدٌ؟!».. لأمثال رزكار رَّشِيد (يُسمّى؟) 51 عاما (يتستر!) عليه شبيهه حاجب مثل هذا المبرز الجرمي الرابط أدناه: 
 http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=428143

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب