8 أبريل، 2024 6:58 م
Search
Close this search box.

جمعة للصبر حدود

Facebook
Twitter
LinkedIn

كلمة اطلقها ممثل المرجعية الدينية في النجف الاشرف ودعا الحكومة إلى توفير الخدمات وحذرها من نفاذ صبر المواطنين الذين لا زالوا صابرين محتسبين لا يبخلون عن تقديم فلذاتهم فداء للعراق.

تسمية جمعة القادمة للصبر حدود جاءت بعد كلمة ممثل المرجعية الدينية، موعدنا يوم الجمعة الساعة السادسة عصرا في ساحة التحرير لمطالبة بتحسين الخدمات والكهرباء في البلاد واقالة وزير الكهرباء قاسم الفهداوي والمدراء الفاسدين في الوزارة، فضلا عن اعادة فتح جميع ملفات الفساد في الحكومات السابقة والكشف عن المفسدين ومحاكمتهم امام الراي العام.

البعض يتصور ان التظاهرة تابعة الى جهة او مكون محدد او ثورة لاسقاط الحكومة او البرلمان، هذا الامر غير صحيح، مطالب المتظاهرين معروفة تبدا تحسين الطاقة الكهربائية في البلاد الى محاكمة المفسدين في دوائر ومؤسسات الدولة.

نحن مع رئيس الوزراء حيدر العبادي وحكومته لمواجهة المفسدين على صعيد الحكومي او البرلماني، وليس لاسقاط حكومته او تحويل نظام الحكم في العراق من برلماني الى رئاسي كما يتصور البعض.

القوات الامنية والحشد الشعبي يقاتلا من اجلي، اتظاهر من اجلهم لتوفير الكهرباء والخدمات لعوائلهم، شعارنا واحد جمعة ورا جمعةـ خرجوا معنا يوم الجمعة في ساحة التحرير الساعة السادسة عصرا تحت مسمى للصبر حدود…

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب