21 أبريل، 2024 2:16 م
Search
Close this search box.

جــمـــال الكربولي .. أياك وغـــضــبة الحــلـــيــم …!

Facebook
Twitter
LinkedIn

ما ان جاء موسم الانتخابات حتى عادوت غربان الشر الطائفي النعيق او النباح على أبناء المذهب الشيعي ، وبعيدا عن خسة رعد حاتم السليمان ورفاقه او اثيل النجيفي ودنائته ، عاود الفاسد جمال الكربولي النباح طائفيا ، متجاوزا على المذهب الشيعي برمته ومحملا اياه مسؤولية الفشل بادارة الدولة او الطائفية كما وصفها ..!! تناسى جمال الكربولي ان الاموال التي حصدها في السنوات السابقة من الكومشنات والعقود التي وهبها نوري المالكي اليه ، تناسى هذا الفاسد بان الاموال والثروة التي جمعها مها تكن فان مصيرها الزوال ، وسيبقى هو بجانب الشيعة الذين يتهم تارة بالقتل وخطف ابنائهم ، وتارة اخرى بالفشل بادارة الدولة ..
وطبعا ومن منطلق الواقع فان الفشل الذي مرت به الدولة العراقية خلال السنوات الماضية واقع حال بايام حكم المالكي وما سبقه من حكومات انتقالية ولكن ذلك الفشل انتهى بعد عام 2014 وتحديا عندما نهض العراق مجددا على يد العبادي وبدأ يتعافى شيئا فشيئا فتحررت الاراضي وحقق العراق نصرا سياسيا وامنيا منقطع النظير..
الفشل الذي تتحدث عنه ايه الكربولي ناجم عن منح المالكي وزارة الصناعة مثلا او غض النظر عن سرقاتكم في جمعية الهلال الاحمر …!!
نعم يا سيادة الوضيع المتهم بالفساد جمال الكربولي هناك فشل بدليل وصولك الى عالم الثروة والنجومية ، وفشل ادارة الدولة الذي تتحدث عنه ناجم من مجاملة المالكي لــكــم ، بل وهبكم العقود بوزارة الدفاع السابقة ومكنكم بوزارة الصناعة حتى سرقتهم منها الشيء الكثير وكل ذلك موثق بملفات هيئة النزاهة وقد تدفعون الثمن غاليا …!!
اعلم ايها الكربولي انما تحاملك على اسيادك وابناء وطنك سواء كانوا من حزب الدعوة ام غيرهم ، متأتي من دنائة وخسة بيئتك ، فأنت تبحث عن المال من اجل سرقته ، بينما يبحث شركاء الوطن الاخرين عن الوطن ويتمسكون بثوابت الوحدة الوطنية …
لا اريد ان اطيل الحديث ولكن اعرف ان تحاملك على العبادي ناجم من ابعادكم عن تسلم اية وزارة لانكم لصوص وسراق وابو يسر يعرفكم جيدا ، وهذه معلومة لم تعد سرا وانما واقع يتحدث به السياسيين ..
ادرك تماما يا سيادة الفساد الكربولي بان تحامل على رئيس الوزراء الحالي ناجم عن رفضه منحكم اية عقود بوزارة الدفاع او التجارة او اي من دوائر الدولة ، والسبب لانكم تريدون تعظيم ثروتكم على حساب المال العام وتمارسون هواياتكم المفضلة بالسرقة …!!
كما اعلم ايها الكربولي جمال ، ان السلاسل التي قيدت ايادي زياد القطان او حتى فلاح السوداني ستصلك عاجلا ام اجلا ..
ولات حين مناص …!!
واياك وغبضة الحليم ” ابو يسر” …!!

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب