16 أبريل، 2024 12:35 ص
Search
Close this search box.

جائزة ذهبية لـ “منهل العلم ” في مجال حقوق الانسان والتميز الخارجي

Facebook
Twitter
LinkedIn

تتفاخر ” مدرسة منهل العلم الإبتدائية للبنات ” ومديرتها الست إيمان اللامي وأعضاء هيئتها التدريسة بأنها حصلت على الجائزة الذهبية لحقوق الانسان التي تقدم من قبل وزارة التربية، إضافة الى درجات عليا في التميز الخارجي لأعمالهم وأنشطتهم الفلكلورية والفنية.

ويؤكد مشرفون تربويون أن منح تلك الجائزة يعد دليلا على الوعي والادراك الذي وصلت اليه مدرسة ” منهل العلم ” كونها تتعامل بحرفية عند تطبيقها لمعايير حقوق الانسان داخل مدرستها ، وهو هدف نبيل أكدت مديرة المدرسة الست إيمان اللامي أنها قد أخذته على عاتقها منذ تسلمها المسؤولية بتطبيق التعليمات والتوجيهات التي تصدر من مديرية تربية الكرخ الثانية.

وتهدي مديرة المدرسة هذه الجائزة الذهبية الى الدكتور قيس الكلابي مدير عام تربية الكرخ الثانية والسادة المشرفين الافاضل الذين ساهموا في نجاحات مدرستها.

كما نالت أنشطتها وفعالياتها الفنية رضا واستحسان لجنتي التقييم الخارجي ، حيث تم منحهم أعلى درجات التميز الخارجي.

ومدرسة ” منهل العلم” ومديرتها السيدة إيمان اللامي واحدة من مدارس منطقة الدورة المتميزة في حي آسيا، والتي يشار اليها بالبنان ، على إنها واحدة ممن تحصل على أعلى درجات التميز كل عام ، وكانت قد حظيت بتكريم السيد مدير عام تربية الكرخ الثانية الدكتور قيس الكلابي أكثر من مرة.

كما نالت ثناء وتقدير الأسرة التربوية والاشراف التربوي، وأولياء أمور الطلبة ، لما يمتلكه طلبتها وتلامذتها المتميزون من مواهب وقدرات ، أهلتهم لأن يحصلوا على أعلى النتائج المتقدمة ، شهريا وفصليا وسنويا ، وهي تشكل معلما تتفاخر به تلك المدرسة بين نظيراتها من مدارس منطقة الدورة ، ومدارس بغداد، وبذلك إستحقت أن تنال أكثر من تكريم ، وهي شهادات تقدير تعتز بها مديرة المدرسة وإدارتها ومعلماتها، وتعدها وسام شرف ، يبقى يسجل بأحرف من نور شهادات العلا الى حيث ترنو الأجيال العراقية أن تكون.

وثمنت مديرة المدرسة جهود رئيس وأعضاء مجلس الاباء والمعلمين وجهود أولياء أمور تلاميذنا الكراموتقديرها العالي لتلك الجوائز القيمة التي تم منحها لمدرستها.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب