19 أبريل، 2024 5:25 ص
Search
Close this search box.

ثورة الشباب ضد النفاق

Facebook
Twitter
LinkedIn

١- شباب العراق يتمرد على سير العراق في عهدة النفاق واشباح الظلام الذين عاثوا فسادا واستحواذا للثروات دون حساب ولا استنكار لسطوة احزاب الجهاله والغلاة الذين افرغوا الثروات الى بنوك الاعداء وبدت ملامح الضياع والبلاء لذا قام الشباب الاشبال رجال المستقبل المنير باعلان ضرورة تخلي العملاء وعودتهم الى المزابل التي لمتهم خارج العراق .
٢- وهكذا كان رد كلاب هؤلاء بالنار والغازات والهراوات على من يريد خيرا للوطن وغسل العار اصبح حتميا ومهما تشبثوا به فمصيرهم الزوال وهكذا التاريخ .
٣- ولابد من موقف للقضاء الذي يدعي بعضهم بأنه مستقل وليس من احد فوق القانون فهذه العباره يرددها بعض غلاة النظام مثل علي التميمي وامثاله على القضاء الحالي دون حياء ولا خجل من الشعب المظلوم ولا من دماء الابرياء.
٤- لقد كان القضاء ورئيسه التسعيني الخرف مدحت المحمود ألعوبه بيد المالكي وحزب البلوى ( الدعوه ) الذي خرب العراق وسلم المحافظات الغربيه وصلاح الدين ونينوى لداعش دون دفاع واهلك متطوعي سبايكر الذين لبوا نداء المرجعيه واضاعهم بدم بارد ونقل خزينة العراق الى حسابه في بنوك الغرب والخليج علناً ولم يحرك القضاء شعرة خوفا من مليشياته المارقه ومن حزبه.
٥ – وينهب مسعور برزاني يوميا ( ٧٠٠ الف برميل ) نفط لحسابه الخاص يوميا دون الشعب الكردي المظلوم و يرفع علمه مع اعلام خواله علم الكيان الصهيوني على ارض العراق ويسكت عنه القضاء وباسناد عادل مهدي بل ويمنحه المزيد ويمتنع عن تسليم الدوله الموارد الحدوديه والمطارات ولم يتحرك هذا القضاء تجاه هذا الهدر ولو بكلمه واحده وطمعا باصوات برزاني لاسناد زويه !
٦- وماذا فعل القضاء لمن كان لا يملك لقمة عيش في الغربه ويسكنون شقق رعاية المعدمين وعندما جاء بهم المحتل اصبحوا من اصحاب الثروات خلال اشهر من احتوائهم لاموال العراق الجريح مثل الخرف ( ابراهيم الجحشري ) الذي غدا يملك شارع كامل مع ما يحويه من شقق ومحلات في لندن .. الخ وحسين الشهرستاني صاحب التراخيص النفطيه والذي اصبح من كبار اصحاب رؤوس الأموال في فرنسا وبريطانيا وغيرها من الدول … وفالح الفياط الذي لا يشبع من رواتبه المليونيه المتعده والفضائيين فقام بتسخير منتسبي الحشد لتجارته دون شبع وغيرهم فماذا كان موقف القضاء الذين يدعونه امام هذا الهدر والضياع وهل كان مستقلا ام باليد ؟
٧- اما ان يوجه الناطق بأسم القضاء الى السيد حيدر العبادي رئيس الوزراء السابق ، المدعو عبدالستار البيرضراط بأسلوب ونهيق استعلائي ووقح وانه لن يكون رئيس وزراء ثانيةً وأبداً … ! فلماذا ؟ فهل ذلك منطق قضاء مستقل تجاه رئيس وزراء سابق غير خاضع للاهواء عمل مجردا للعراق فقط دون حزبه وبشجاعه ، ولماذا يصمت عن الاخرين الذين اضاعوا ١/٣ (ثلث) العراق المحتل وخزينته جهارا ويطعن بمن يسعى لحفظ ثروات البلد بفرض تقشف والغاء تقاعد اعضاء البرلمان المليوني والوزراء والمخالف لقانون التقاعد العراقي ، وكان قد فاتح وزارة الماليه رئيس المجلس آنذاك ( سقيم البرطومي ) لعدم الغاء تلك الرواتب لمصلحته وصحبه ولقد كان السيد حيدر العبادي قد استلم من المالكي خزينة فارغه وسلمها لخلفه بفائض ١٠% … فماذا فعل القضاء؟ المستقل تجاه تلك الرؤوس ؟ أليس منطق المتكلم بأسمه يستخف بقيم واعتبار العاملين غير اصحاب المليشيات المارقين دون تردد ؟ وهل انه مستقل ام من خدم كتل الخراب مسيرا ؟
٨- ولماذا لا يعلق الناطق بأسم القضاء الأعلى على الخيانة العظمى بحق الشعب واستشهاد عشرات الآلاف من الضحايا على يد داعش ، وخراب الموصل القديمه خراباً كاملاً وبشهادة نوري الماكي وكشفه اتفاق مسعور برزاني مع البغدادي لاحتلال نينوى والحصول على توسيع رقعته في سهل نينوى على شاشة ANB العراقيه بداية تشرين اول وأوسطه لمرات بالصوت والصورة بفديو برامج البوصله المعبر ، واضاف بأنه كلف مسعور بمقاومة داعش ولكنه اعتذر وكذب ادعاء برزاني بأنه قد قاوم ولكنه زحف للسيطره على مزيد من الأراضي لحساب إقليمه غير العراقي ولازال يطمح بالتوسع بمساعدة صديقه عادل زويه الذي ينفذ له عقدة السلطه على حساب ارض ومال العراق فتعساً للخائنين الضعفاء تجار الخراب الفاسقين .
٩- نعم فماذا كان رد الناطق بأسم القضاء على هذه الجرائم الكبرى التي تهدد كيان دولة العراق زمن حكم العمائم الجائعه ام انه يعمل لحسابهم ؟ … ثم الى أين يا من تدعون تمثيل الشعب ؟ يا مجلس ؟
١٠ – أليس لبرزاني مجلس نواب ووزراء في الاقليم ثم بأي حق يكون لهم الاشتراك بمجلس النواب العراقي ب ( ٤٥ ) عضو مع عدد من الوزراء في المركز وليس للمركز تمثيل في مجلس نوابه في الاقليم ولا من وزراء لحجب ما يدور من تخطيطات مشبوهة وخيانيه وهذا ما يمثل المقلوب ( الطاوة المقلوبة ) ولم يبادر رموز الاحزاب الرد على ما يجري ولكن لنيل المناصب على حساب السياده فأين اهل الالسن الطويله والقضاء المستقل عن هذه الاحداث العدائيه للعراق من حلفاء الصهاينة اليوم وما هو رد القضاء ؟

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب