11 أبريل، 2024 8:38 ص
Search
Close this search box.

ثعابیین الاسلامیین المتخصصة!

Facebook
Twitter
LinkedIn

ما ان یتوفی کاتب او فنان، لم تکن کتاباتە او تصرفاتە توافق هوی الاسلامیین حتی تعج صفحاتهم بصور ثعابین سوداء تخرج من قبور هؤلاء الکتاب و الفنانین تصاحبها تقاریر عن روائح کریهة تخرج من تلک القبور بحیث تجبر حراس المقابر علی الهروب!

و یبدو ان هذە الثعابیین، و العیاذ باللە، متخصصة فقط بالکتاب و الفنانین، الذین لم ینضموا لنقابة الاسلامیین، فلم نسمع ان هذە الثعابین خرجت مثلا من قبر ملک باع الارض بمن علیها و مافیها و ارتکب من المعاصي ما یشیب لها رأس الشیطان ، و لم نسمع ان هذە الثعابین خرجت من قبر رئیس قتل الالاف من مواطنیە و سام الملایین العذاب ( اللهم الا اذا کان غبیا في حیاتە و کان قد تصدی للاسلامیین، اما بقیة المواطنین فقتلهم مسألة فیها نظر و لا تهز شعرة من رأس هذە الثعابیین ، علی حد تعبیر احد الرؤساء المؤمنین)

ثم انني لا ادري بالضبط ما مهمة هذە الثعابین؟ اذا کان من یرقد في القبر جثة هامدة، ذلک ان الروح، کما افهم، تغادر الجسد بمجرد موت صاحبە و یصعد لبارئها ، فهل تلسع هذە الثعابین جثثا هامدة ، کما یرکل الاسلامییون جثث الاموات انتقاما لنقاش خسروە او لتصرف وضع قناعاتهم موضع الشک ؟

اللە، کما افهمە، جمیل و یرید ان تکون الدعوة الیە جمیلة، الیس هو القائل « ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ» ؟ الا ترون انە، جل و علا، لم یذکر شیئا عن الثعابیین السوداء و الروائح الکریهة؟

کفوا عن هذە الاسالیب التافهة، فانها واللە لا تزید الناس الا صدودا عن طروحاتکم ، و شکا بکامل المنظومة الفکریة التي تدعون تمثیلها.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب