8 سبتمبر، 2024 3:15 ص
Search
Close this search box.

تهديد بالقتل … طز بيكم

تهديد بالقتل … طز بيكم

اليوم وانأ اقوم بفتح البريد الالكتروني كالعادة ففي كل يوم اقوم بفتح البريد صباحا لا شاهد الجديد في الرسائل وأقوم بتفحصها واحدة تلو الاخرة وبدون ترك الى اي رسالة مهمة كانت ، وإذا اجد رسالة بعنوان ( رسالة تعارف وصداقة اخوية للأبد ) فقررت فتح الرسالة لمشاهدة من يطلب مني هذه الصداقة الابدية ففتحت الرسالة وبدأت القراءة فكان محتوى الرسالة .
 
 بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
الى الاخ الكاتب محمد خضوري المحترم ،ارجو منك تقبل ما سوف اقوله والتفكير به قبل فوات الاوان ، لان الفرصة تأتي بالحياة مرة واحدة فقط ولن تكون هناك حياة بعد هذه الفرصة .
ان ما تقوم بكتابته هو تحريض وخروج عن المعقول ،لذلك وانأ اقوم بقراءة مقالك الاخير(كل شي بالعراق يسير بالمقلوب ) في موقع الخروج عن القانون والحقيقة موقع ( كتابات ) هو هجوم مفضوح ومدفوع المال من قبل بعض الاطراف ، فمن اعطاك الحق بمهاجمة بعض القادة السياسيون الشرفاء والذين لهم مواقف بطولية للوقوف مع ابناء العراق والسير بهذا البلد الى محطة الامان ، هذا تحذير اخير ما بعده تحذير للعودة الى صوابك ،وقول الحقيقة ).
الى هنا تنتهي هذه الرسالة المكشوفة والمرسلة من قبل بعض المرتزقة الذين يحاولون كبح صوت الحقيقة ،وتكميم الافواه حتى تبقى الحقيقة في العراق غير معروفة ومجهولة .
وانأ اقول الى هذا الشخص المجنون انا باقي على نهجي في قول كل كلمة صدق لا غيرها مهما كلفني الامر انا لا اخاف الموت بقدر خوفي على موت الحقيقة بسببكم انتم الجهلاء الذين تستخدمون  اسلحتكم الكاتمة بكتم صوت الحق والحقيقة
ولذلك سوف اقوم بنشر هذه الرسالة وبكل تفاصيلها على موقع ( كتابات ) هذا الموقع الذي خلقه الله من اجل قول الحقيقة وإسكات الاصوات النشاز من امثالك ، حتى تقوم بقراءة ردي اليك ،وانأ مع قول الحق حتى لو كلفني هذا الحق حياتي ، وحقيقة اخرة اقولها لك والى امثالك انا لا اتقاضى اي فلس من اي احد انتم من تتقاضون الاموال وليس انا .
ايميل الشخص الذي ارسل الرسالة [email protected]

أحدث المقالات