8 أبريل، 2024 8:32 م
Search
Close this search box.

تــشيعوا … ولــو مـره ..ثــم ارجـعوا

Facebook
Twitter
LinkedIn

لم نكن نعرف ان الرمادي والفلوجه جبناء الى هذه الدرجه  . ولم نكن نعرف انهم متأمرين حاقدين ليس على الشيعه فقط  بل اثبتوا انهم حتى على وطن وارض عاشوا عليها وشربوا من مياهها  واكلوا من طيب خيرها  باعوها وادخلوا عليها  اقذر مخلوقات منويه عرفها الانسان ( داعش ) بل والاعظم من ذلك تشاركو معهم كل شي  حتى الشرف  ؟   وهذه الافعال هي رذيله بعينها   .. لم نسمع ان شعبآ تأمر على نفسه  وخان ارضه !! الى في مدينه يقال لها الرمادي هي وشيوخها الهاربين الذين يدعون انهم مصلحين لشأن العباد .

وبصراحه عندما يتخلى الانسان عن شرفه وعرضه وارضه  . فقط سقط في بحر السقوط الاخلاقي وبالتالي  لانجد له اي علاج  او دواء نداوي او نعالج مثل هذه الحاله ؟  فهذه الحاله خاصه ونادره جدآ حتى عند الغجر وبائعين الهواء الذين يمثلون اعلى قمه في السقوط الاخلاقي  لا نجدها  فالغجري ايضآ حريص على ارضه ووطنه ولانقول على شرفه حتى لا نخلط عليكم الاوراق .

لم نعرفكم الا  الان  بصراحه كنتم معرفين لدينا تحت اسم المدينه البيضاء  ولانعرف اين اصبح بياضكم هذا؟؟ مايحز في نفسي هو غدركم لنا ولجيشنا الذي تصفونه بأولاد المتعه !!  او الفرس  او المجوس وهنا اقول لكم هل يعقل ان ينتفض اولاد المتعه لانتشالكم من السقوط والخسه  والسواد الذي يلاحقكم ..  الى بياضآ ناصعآ  ان تساوموا عليه وتطعموه الى اكلين الضباب من بدو الصحراء اهل اللحى العفنه وقوم لم نسمع عنهم ابدآ  تطعمون اخيكم وشريككم بالارض والوطن !!

ولكن لا عليكم سنحررها بسواعد الحشد والجيش وبدماء عبد الزهره  وغيره  الذين سقا دمائهم ارض العراق ولا نريد منكم  الا  ان تكونوا  (مره واحده  شيعه  ) نعم  لمره واحده فقط تشيعوا  معنا لنحرر هذا البلد من هذه النجاسه  ثم ارجعوا الى مذهبكم فبصراحه هذا  الوطن غالي  جدآ  ورغم عبوسه علينا  وقسوته  وظلمه  وجوره  حيانآ  لكننا  نحبه بجحيمه  وناره التي تحرقنا جميعآ  .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب