8 أبريل، 2024 10:22 م
Search
Close this search box.

تعمل الشركات المنتجة للقاحات كوفيد-19 في الواقع على “قرصنة” برامج الحياة الخاصة بكم

Facebook
Twitter
LinkedIn

(مترجم حصريا من قبلي لموقع “كتابات” من المصادر المذكورة أسفل هذا التقرير**)

المترجم: كما ذكرته لكم من قبل فان الشركات المنتجة للقاحات ومن يدعمها يغيرون جيناتكم (العوامل الوراثية) وكذلك مستقبل البشرية. لقد بدأوا بذلك منذ سنوات عديدة وقبل الإعلان عن إكتشاف فيروس كورونا، كما ستطلعون عليه في هذا التقرير. إنهم يعملون على “تحسين” خطة لتصميم البشر، لتحل محل الله. فالرجاء ألا تسمحوا لرب العمل أو حكوماتكم أو عوائلكم أو أصدقائكم أو أي شخص آخر بتخويفكم، أو بأي طريقة في محاولة لإقناعكم بقبول هذه اللقاحات التجريبية إذا كنتم لا تريدون ذلك. أنتم السلطة الصحية الخاصة بكم، ولكم الحق القانوني بقبول التلقيح او رفضه.

قال كبير علماء شركة موديرنا Moderna في مجال استعمال تقنية mRNA في لقاحات COVID: “نحن في الواقع نعمل على قرصنة (نخرق) برامج الحياة”
اكتشف الصحفي الاستقصائي المخضرم ليو هوهمان عرضًا على تيد توك Ted Talkعام 2017 للدكتور تال زاكس، كبير المسؤولين الطبيين في شركة Moderna Inc.، حيث شرح بوضوح بلغة يفهمها الأشخاص العاديون ما تفعله تقنية mRNA في اللقاحات. وكما يقول الدكتور زاكس بوضوح، فإنهم “يخترقون برمجيات الحياة” عن طريق حقن شفراتهم الجينية في البشر.
فقد أوضح دكتور تال زاكس أنه على مدى الثلاثين عامًا الماضية، “كنا نعيش هذه الثورة العلمية الرقمية الهائلة، وأنا هنا اليوم لأخبركم، أننا في الواقع نخترق برمجيات الحياة، وأننا نغير طريقة تفكيرنا في الوقاية والعلاج من المرض “. ومضى ليشرح أن جسم الإنسان يتكون من أعضاء وأن الأعضاء تتكون من خلايا. و”في كل خلية يوجد هذا الشيء الذي يسمى messenger RNA أو mRNA باختصار، والذي ينقل المعلومات الهامة من الحامض النووي في جيناتنا إلى البروتين، وهو بحق المادة التي صنعتنا جميعًا. هذه هي المعلومات الهامة التي تحدد ما ستفعله الخلية. لذلك نحن نفكر فيه كنظام تشغيل. “إذا كان بإمكانك تغيير ذلك، إذا كان بإمكانك إدخال سطر من التعليمات البرمجية، أو تغيير سطر من التعليمات البرمجية، فقد اتضح أن هذا له آثار عميقة على كل شيء، من الأنفلونزا إلى السرطان.”
تصف شركة موديرنا لقاحها الجديد بأنه “نظام تشغيل حاسوبي” لكنني لم أكن أعلم في ذلك الوقت أن زاكس قد تحدث قبل ثلاث سنوات عن هذا الأمر، مما أدى إلى فضح كذبة وسائل الإعلام الداعمة لهم بأن لقاحات mRNA لا تغير شفرتك الجينية.
فالرجل (د. زاكس) لم يستطع أن يكون أكثر وضوحًا عندما قال “نحن في الواقع نخترق برامج الحياة”. هو أكد أنه في عام 2017 كانت شركته تعمل على لقاح لن يعمل مثل أي لقاح سابق تم إنشاؤه على الإطلاق. وقال: “تخيلوا لو أننا بدلًا من إعطاء [المريض] بروتين الفيروس، أعطيناهم تعليمات حول كيفية صنع البروتين، وكيف يمكن للجسم أن يصنع لقاحًا خاصًا به”. وقال أيضا إن تسلسل الجينوم البشري استغرق عقودًا، والذي تم إنجازه في عام 2003، “والآن يمكننا القيام بذلك في غضون أسبوع.”
وشرع د. زاكس في الكشف، في عام 2017، عن خطط شركته لإنتاج لقاحات فردية للسرطان، مصممة خصيصًا لاحتياجات مرضى السرطان الأفراد، “لأن كل نوع من أنواع السرطان مختلف”. ومن المثير للاهتمام أن أحد أكثر الآثار الجانبية الكارثية المحتملة للقاح mRNA هو تفاعله مع الخلايا السرطانية. وفقًا لدراسة أجريت في مركز سلون كيترينج للسرطان في مدينة نيويورك، فإن mRNA يميل إلى تعطيل البروتينات المثبطة للورم، مما يعني أنه يمكن أن يعزز نمو الخلايا السرطانية.
وللعلم فإن كلا من لقاحات Moderna و Pfizer هي لقاحات mRNA تجريبية. وقد منحت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) الموافقة على استخدام هذه اللقاحات فقط للاستخدام الطارئ [EUA] وستظل قيد التجارب حتى عام 2023، ومع ذلك فإن الحكومة ووسائل الإعلام والشركات كلها تروج لها كما لو كانت مضمونة آمنة.
هذا الخداع المنهجي، في رأيي، سينتهي بالحكم عليه في مرآة الرؤية الخلفية للتاريخ كواحد من أكثر أعمال الخيانة الطبية تهورًا على الإطلاق ضد الجنس البشري. فإذا تسبب هذا اللقاح المزعوم في إصابة المزيد من الأشخاص بالسرطان، ففكروا في الاحتمالات من وجهة نظر تجارية بحتة.
واستنادًا إلى تنبؤات الدكتور زاكس، الذي أشرف على إنشاء اللقاح الذي يُعطى الآن لملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم، يمكن لشركات الأدوية الكبرى نفسها التي يمكن أن تصيب الناس بالسرطان بلقاح واحد أن تنتج لاحقًا لقاح آخر يقدم العلاج لـلسرطان. إذا كنت الرئيس التنفيذي لشركة أدوية عملاقة من التي تلبي احتياجات مساهمي وول ستريت الذين يحركهم الربح، فهذه استراتيجية رائعة! لكن هل هي أخلاقية من وجهة نظر طبية؟ هذا سؤال لا يطرحه أحد.
بينما أستمع إلى الدكتور زاكس يوضح إنجازات شركته في إنتاج لقاح mRNA، لا يسعني إلا أن أفكر في مدى غطرسته بشكل لا يصدق. يعتقد العلماء أنهم يستطيعون إعادة كتابة الشفرة الجينية [كلماته ليست كلماتي لكل من لا يزالون لا يؤمنون بأن لقاحات mRNA هذه تغير الشفرة الجينية لمجرد أن بعض “مدققي الحقائق” يقولون إنها لا تفعل ذلك]، معتقدين أنها يمكن أن تحسن التركيب الجيني لشخص ما، يدخل منطقة خطرة. من يقول إنها لن تصحح مشكلة واحدة وتخلق شيئًا أسوأ بكثير؟
اختتم د. زاكس خطابه عام 2017 بالكلمات التالية: “إذا فكرتم فيما نحاول القيام به. لقد أخذنا المعلومات وفهمنا تلك المعلومات وكيف يتم نقل هذه المعلومات في الخلية، وأخذنا فهمنا للطب وكيفية صنع الأدوية، ودمجنا الاثنين. فنحن نفكر في الأمر على أنه علاج بالمعلومات “. العلاج بالمعلومات … تمامًا مثل رمز برنامج الكومبيوتر.
يعتقد هؤلاء العلماء حقًا أن جسم الإنسان ليس أكثر من آلة يمكن اختراقها وإعادة ترتيبها وفقًا لتعليمات بعض المبرمجين. نفس الطبيعة الرائدة لهذا البحث التي تثير البعض، هي ما يرعب الآخرين. إن التركيب الجيني للشخص، كما قال الدكتور زاك، “برنامج الحياة”.
فإذا كان هذا صحيحًا، فمن الذي يجب أن يكون السلطة المطلقة على رمز البرنامج الجيني لكل إنسان؟ إذا كنا نعيش حقًا في مجتمع حر، ألن يكون من المنطقي أن نرغب في إجراء نقاش نشط حول كيفية الإجابة على هذا السؤال؟ ألا ينبغي أن تكون القضية رقم واحد التي تتم مناقشتها في الكونغرس ووسائل الإعلام؟ ولكن بدلاً من ذلك، لا يُسمح لأي شخص حتى بطرح هذه الأسئلة دون أن يتعرض للتهديد والرقابة والتوبيخ والنزع من القواعد. أعضاء وسائل الإعلام المشتركة الذين يجرؤون على طرح السؤال يُطردون. وعلى عكس ما يعتقده بعض العلماء، نحن لسنا آلات. نحن بشر بأجساد وأرواح وإرادة حرة. أي شخص يحاول فرض قبول العلاج التجريبي المغير للجينات يتعارض مع قوانين نورمبرغ الدولية، التي تتطلب موافقة مستنيرة على أي علاج تجريبي.
من الواضح أن ما نشهده في هذه الفئة الجديدة من “اللقاحات” هو حفل الزفاف معًا للتكنولوجيا الرقمية التي ولدت من عصر الكمبيوتر، مع علم الأحياء الدارويني والطب. وباختصار، يعتقد التكنوقراط الجدد في الطب أنه يمكنهم تحسين خطة تصميم البشر، لتحل محل الله.
هذه ليست نظرية مؤامرة، لأنهم متعجرفون للغاية ومنفتحون للغاية بشأن ما يحلمون بتحقيقه. هذا هو أولاً وقبل كل شيء نظام عقائدي، مع القليل جدًا من العلم أو عدم وجوده لدعم ادعاءاتهم.
نحن نتحرك بسرعة من عالم الخيال العلمي والترفيه، كما نرى في عروض هوليوود مثل Star Trek، حيث يمكن تفكيك البشر ونقلهم (بثهم) عبر الفضاء وإعادة تجميعهم معًا بأعجوبة على الفور، أو يمكن “تكرار” الطعام بضغطة زر، إلى تجارب الحياة الواقعية القائمة على هذه المعتقدات من قبل المرضى النفسيين من المليارديرية النفسيين الذين لا علاقة لهم بثروتهم سوى محاولة تحسين الجنس البشري.
مرحبًا بكم في العالم الجديد الشجاع لما بعد COVID، وأجندة ما بعد الإنسانية. مهندسو البرمجيات بالأمس، الذين لا يستطيعون حتى إنشاء نظام تشغيل كمبيوتر خالٍ من الفيروسات، هم الآن مسؤولون عن “برنامج الحياة” ويعملون مع كارتل إجرامي يتكون من شركات الأدوية العملاقة Big Pharma. كما أنهم يمولون ويتحكمون في ما يتم بثه في وسائط الإعلام الداعمة للشركات.
القراء الأعزاء: الرجاء ألا تسمحوا لرب العمل أو حكوماتكم أو عوائلكم أو أصدقائكم أو أي شخص آخر بتخويفكم، أو بأي طريقة محاولة إقناعكم بقبول هذا العلاج التجريبي إذا كنتم لا تريدون ذلك. أنتم السلطة الصحية الخاصة بكم، هذه الفترة. إذا هددكم رب العمل بالطرد من العمل لرفض هذا اللقاح، فيرجى الاتصال بمحامٍ.

*بروفيسور متخصص بعلم وظائف الأعضاء (الفسلجة) والعقاقير الطبية

** المصادر

Moderna’s Top Scientist on mRNA Technology in COVID Shots: “We are Actually Hacking the Software of Life”


Moderna’s top scientist: ‘We are actually hacking the software of life’

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب