7 أبريل، 2024 1:51 ص
Search
Close this search box.

تشظي الوطنيه … هي بذره الدستور المسخ !! .. (2)

Facebook
Twitter
LinkedIn

ان اهم اسلحه الدمار المجتمعي هو دستور الاحتلال واقزامه العملاء الذين مسكوا المقدرات في العراق .. لم يعرف العراق وسكانه هكذا قوانين ودستور ينظمها منذ ان وجد ! وسنقف على فقره من فقراته والتي صادق عليها هؤلاء منذ مؤتمر لندن قبل عام 2003 المشؤوم وما تلاه من مؤتمرات تأمر وغدر .. ليدخلوا العراق بهكذا كوابيس لعينه ( العراق يتكون من القوميات التاليه . السنه العرب .. والشيعه وهم الاكثريه ولم يشير لعروبتهم .. والكرد .. واقليات المعروفه .) هذا دستور العملاء واسيادهم ليمسحوا الوطنيه العراقيه مثلما يخطط الصهاينه وقاعدتهم المتقدمه الكيان المجوسي ..
ولو عدنا الى دساتير العراق منذ تأسيس الدوله العراقيه كلها تشير ان العراق جزء من الامه العربيه ونسبه العرب 85% ، والكرد 13% والاقليات ..
هنا بقي الكلام والقرار الفصل هو للعرب .. اما العملاء يقولوا ودستورهم ان عرب العراق جزء من الامه العربيه !!!! وهنا طمسوا الحقيقه التأريخيه لشعب العراق الواحد ..
هذه هي بذور الشر الذي تطاير ولا يزال على شعب بل وجود العراق !!
من هنا علينا كعراقيون وطنيون ان يصب كل الجهد والجهاد والتوعيه لنسف ايس للعمليه السياسيه فقط وانما لتدمير دستورهم الباطل والذي اجتث واقتلع الوطنيه العراقيه وعروبه العراق واهله ..
هذا التشظي الوطني هو الاخطر على وجود العراق .. على كل القوى الوطنيه ان تجعل من اسس اهدافها ان ترتقي بالوعي الوطني والعربي لوجود العراق .. مع المحافظه على حقوق المكونات الاخرى كامله لانها هي اي المكونات من ساهمت ببناء العراق وتمسكت بوجوده ووحدته ..
من هنا تبرز الحقيقه التاليه لو لم يدس في دستورهم مفردتي السني الشيعي المنبوذتين .. هل يستطيع كائن من كان من احتلال او احزاب وعملاء ان يوصلوا العراق الى هذا الانحدار ؟؟ اكيد لا
اذن الوحده الوطنيه لاقتلاع ابو المفاسد وابو الطائفيه وهو دستورهم العاهر .. وفق الله الجميع لخلاص العراق الحبيب المعافى .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب