20 مايو، 2024 5:23 م
Search
Close this search box.

تسريبات من قلب الحدث .. هذه المرة أمريكا بجلالة قدرها بدأت ” تُتَكّتكْ ” !؟

Facebook
Twitter
LinkedIn

كما وصلني من فاعل خير بدون إضافة أو حذف  .

تسرب من المنطقة الخضراء ما يلي :

1. أصدرت القيادة المركزية الأمريكية أمرا بسحب جميع المستشارين العسكريين من القواعد العسكرية في العراق وتحديدا من المنطقة الخضراء إلى قاعدة (السيلية) العسكرية الأمريكية في الدوحة خلال 72 ساعة.
2. كما اوعز السفير الأمريكي بإجلاء أكثر من ثلثي موظفي السفارة الأمريكية من المنطقة الخضراء إلى بعض دول الخليج العربي كمرحلة أولى ثم التوجه منها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، كما أبلغت جميع رعاياها بمغادرة العراق فورا وخلال 72 ساعة.
وأكد المصدر أعلاه بان الإجراءات التي اتخذت من قبل القيادة المركزية العسكرية والسفارة الأمريكية هو بسبب هروب كافة وحدات الجيش العراقي من الانبار وترك جميع أسلحتهم الخفيفة والمتوسطة والثقيلة وبمختلف صنوفها وبجميع آلياتهم ومدرعاتهم ودباباتهم ومخازن اعتدتهم غنائم للثوار، إضافة إلى هروب الكثير من القادة وأمري الألوية والأفواج والوحدات الخدمية (الجيش والشرطة الاتحادية والفرقة الذهبية وقوات سوات) من وحداتهم المتواجدة في قاعدة الحبانية مع آلاف الجنود والميليشيات نحو محافظات كربلاء والنجف..

تعليقنا على ما جاء أعلاه

قبل أيام عدة كتبنا في مقالة سابقة .. هل سيتكرر مشهد السفارة الأمريكية في ” سايغون ” ..  قريباً في بغداد .. هذا أولاً

ثانياً – هل بدأت أمريكا بجلالة قدرها تُتكتك كما تكتك جيشنا الباسل بقيادة نوري كامل  ووزير دفاعه سعدون جوير وسلموا الموصل  أو باعوها ؟, وكما تكتتك حيدر العبادي ووزير دفاعه خالد العبيدي في الأنبار وسلموها !؟, وهل التكتيك القادم تسليم بغداد مثلاً … أم ماذا !؟؟.

وأيضاً كتبنا قبل كم يوم … عن قرب إعلان حالة ظهور .. أي الإمام ( المهدي النسخة الإيرانية ) في حال سقوط بغداد بيد داعش أو ربما كربلاء أو كلاهما !؟؟؟. , فقط للعلم والإطلاع اليوم تم توزيع استمارات في الوسط والجنوب على المارة وخاصة في البصرة , الناصرية , العمارة , كربلاء , النجف , الديوانية  وغيرها من المناطق , يدعون الشعب العراقي الإستعداد لإستقبال الإمام … والحر تكفيه الإشارة , أو العودة إلى ما ذهبنا إليه قبل أيام معدودة , ونشرنا صور أيضاً لمهدي إيران على صفحتنا الشخصية .

هذا باختصار اليوم وللمواضيع الساخنة بقية قريباً جداً .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب