12 أبريل، 2024 10:15 ص
Search
Close this search box.

تربية بابل تقيم كرنفالات بيوم النصر

Facebook
Twitter
LinkedIn

انطلقت في مدارس محافظة بابل الخميس الماضي كرنفالات النصر الكبير على داعش والتي شهدت رفع العلم في ساحات المدارس وبث الاناشيد الوطنية بمناسبة تحرير جميع الاراضي من سيطرة التنظيم الارهابي.
اذ نظمت ثانوية الوائلي للمتميزين احتفالا كبيرا بمناسبة يوم النصر بحضور رسمي من قبل مديرية تربية بابل ونقابة المعلمين والمشرفين على مشروع دمعة رقية للدروس المجانية
اذ بدأ الحفل بتلاوة آيٍ من الذكر الحكيم ومراسيم رفع العلم العراقي وقراءة نشيد موطني وقراءة كلمات التهنئة والشكر لجميع من ساهم في هذا النصر الكبير . كما تضمّن الحفل بث الأناشيد الوطنية التي تغنّت بيوم النصر و كذلك مشاركات واسعة من قبل طلبة المدرسة في قراءة القصائد الشعرية الوطنية والحماسية مع فعاليت فنية أخرى

حيث رحب مدير المدرسة الاستاذ علي فاضل بالحضورمن خلال الكلمة التي اللقاها مثنيا على البطولات التي حققها ابطالنا في سوح القتال اذ طوى فيها بلدنا العزيز بصمود شعبه وتضحيات أبناءه صفحة داعش السوداء الظلامية وتحرير جميع الأراضي العراقية
وقال نائب نقيب المعلمين ثائر وحيد الجبوري ان الاحتفال بيوم النصر العظيم هو إستذكار للتضحيات الجسيمة التي قدمتها قواتنا الامنية والحشد الشعبي وتكريما لعوائل الشهداء والجرحى.
وقال المشرف على مشروع دمعة رقية للدروس المجانية الحقوقي عباس عبيد ان الانتصارات تحققت بتضحيات الشهداء وتكللت بعودة المدن العراقيه الى احضان الوطن حبيب، مشيداً بدور المرجعية الرشيدة التي أسست لهذه الانتصارات العظيمة بفتوى الجهاد وبمساندتها للمقاتلين وعوائلهم .
ومن خلال الحفل كرم موكب دمعة رقية الاساتذة الذي قاموا بعطاء الدروس المجانية للطلبة للسنة الثالثة على التوالي
والأبد من الإشارة ان المدرسة تميزت بجهود الإدارة التي يقودها الأستاذ التربوي علي فاضل والملاك التعليمي , وكانت مدرسة الوائلي للمتميزين حاضرة في كل المسابقات الفنية والادبية والرياضية التي يقيمها قسم النشاط المدرسي في تربية بابل حيث كانت حصتها المركز الأول في اغلب المواسم وتعد محط أنظار وزارة التربية ومديرية تربية بابل .
وحضر الاحتفال مدير الاشراف علي يونس وعضو مجلس المحافظة سهيلة الخيكاني وممثل قناة كربلاء وعدد كبير من التربويين والإعلاميين.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب