8 أبريل، 2024 1:18 م
Search
Close this search box.

تدوير المدربين واللاعبين في دورينا !

Facebook
Twitter
LinkedIn

ما يحدث في دورينا في كل موسم شيء غريب ولا يوجد في اي دوري في المنطقة او في اي بقعة من بقاع المعمورة فعملية المداورة والتدوير التي تحدث في كل موسم تضع دورينا في محل اسوأ الدوريات بحسب احصائيات وقت اللعب الفعلي في المباريات. والسبب تناوب بعض المخضرمين من المدربين الذين يتنقلون بين الفرق بدون جدوى .
ما يحصل من انتقالات لا نفهمها حيث ان جميع اللاعبين في الفرق الجماهيرية في كل موسم تمثل فريقا ما وهذا يعد مسألة عادية لكن اللاعبين انفسهم يذهبون ويرجعون الى الفرق وكأن ليس هناك غيرهم وعلى حساب اللاعبين الاخرين من الشباب.. وهذا الخلل تتحمله ادارات الاندية لانها لا تستطيع احتواء لاعبين شباب ولا تجلب لاعبين على مستوى عال من المحترفين من خارج دورينا ليزيدوا قوة.. انما يداورون اللاعبين ذاتهم والنتيجة( دوري ضعيف) لا ينتج لاعبين شباب ماعدا الكناري نادي (الكرخ) الوحيد الذي في كل موسم تتقاتل على لاعبيه الاندية الجماهيرية وهم فقط يعملون على استقطاب الشباب وتصديرهم للدوري وهذه الحسنة الوحيدة في دورينا .
اما المدربون. فعندما يفشل احدهم في مهمة يناط بمهمة اخرى والنتيجة هناك مدربون لم يقدموا لكرتنا فكرا تدريبيا سوى العمل بدون انتاج فرق تنافس داخليا وخارجيا مثلما يحدث مع بلدان عربية كثيرة.. انهم يأتون بلاعبين على مستوى عال من المحترفين وكذلك من المدربين بينما نحن ندور في الحلقة المفرغة نفسها والتخبط في ادارات الاندية في دورينا هو السائد…

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب