16 سبتمبر، 2024 10:11 م
Search
Close this search box.

تخبط اعلامي وسياسي اخر في الجبهة التركمانية العراقية

تخبط اعلامي وسياسي اخر في الجبهة التركمانية العراقية

سبق وان نوهت في الكثير من كتاباتي بان هنالك تخبط سياسي واعلامي وفوضى اعلامية عارمة في اروقة الجبهة التركمانية العراقية , وحذرت مرارا من تجاوز ذلك لما لها من اثار ونتائج سلبية عليها, وان المثير في الامر ان البعض يحاول بين اونة واخرى اصدار بيان او تصريح ليستحوذ على القدر الممكن من الساحة السياسية والاعلامية وليوقع نفسه والجهة التي ينتمي اليها في ارباك وحرج سياسي هم ونحن بغنى عنها وليعطي دلالة واشارة واضحة على العجز السياسي .

وكما نعلم وكلنا ندرك بان في اية مؤسسة اوتشكيلة سياسية في العالم لها ناطق رسمي مخول باطلاق التصريحات وهناك جهة او دائرة سياسية واعلامية مخولة باصدار البيانات والتصريحات الرسمية ولكن مع اسفنا الشديد لم نلتمس اي فعل ايجابي حول الموضوع , وما زالت هنالك بعض العقول المتحجرة والمؤمنة بالديكتاتورية والرافضة للديمقراطية تهيمن علينا وعلى قرارتنا المصيرية.

وما زال التخبط في الاعلام التابع للجبهة التركمانية مستمر بشكل يندى له الجبين واخره حول انتخاب السيد زهير هاشم رئيسا لفرع ديالى للجبهة التركمانية بدلا عن المرحوم نهاد البياتي بشكل ديمقراطي وشفاف من قبل اعضاء منتمين للجبهة التركمانية ومؤمنين بسياستها وباشراف الاستاذ حسن اوزمن وبعلم وموافقة رئيس الجبهة التركمانية العراقية الاستاذ ارشد الصالحي .

واذا بعد يوم نتفاجئ بصدور بيان رسمي صادر من الهيئة التنفيذية للجبهة التركمانية العراقية يؤكدون بان خبر تعيين او انتخاب مسؤولا لفرع ديالى عار عن الصحة وان القرار المتخذ يعتبر غير ملزم لهم وانهم غير مخولين (اي اعضاء ديالى) بانتخاب اي شخص دون علم الهيئة التنفيذية .

وبعد سويعات قليلة نطلع على توضيح من قبل الاستاذ ارشد الصالحي والمنشور في موقع نحن التركمان يؤكد فيه علمه وموافقته على اجراء الانتخاب بديلا عن المرحوم نهاد البياتي مستندا الى الوضع الامني

المتدهور في معظم ارجاء ديالى ومؤشرا فيها بان التصريح الصادر من الهيئة التنفيذية قد انتحلت من جهة او جهات غير معروفة .

وبدورنا نتسائل اليس هذا تخبطا سياسيا مخجلا ومعيبا لجهة مثل الجبهة التركمانية العراقية ؟؟؟

ومن نصدق رئيس الجبهة التركمانية الذي يدعي سيادته بان الانتخاب قد جرى بعلمه ام اعضاء الهيئة التنفيذية للجبهة التركمانية الذين يدعون بعدم علمهم رافضين نتائج الانتخاب؟؟؟

واليس السيد ارشد الصالحي عضو في الهيئة التنفيذية ورئيسا لهم؟؟

وان كافة اعضاء الهيئة التنفيذية للجبهة التركمانية العراقية ملزمون ابداء رائيهم الواضح والصريح تجاه ملابسات الموضوع, وهل ان التصريح الصادر باسمهم تصريحا صادرا منهم ام مزروة ؟؟

نضع هذا التخبط السياسي والاعلامي امام انظار الرأي العام التركماني وامام الجبهة التركمانية وخصيصا امام الاستاذ ارشد الصالحي لبيان الجهة المنتحلة لاسم الهيئة التنفيذية .

أحدث المقالات