9 أبريل، 2024 8:17 ص
Search
Close this search box.

تحررت مدننا من حثالات البشر …

Facebook
Twitter
LinkedIn

يا ابطالنا المقاتلين مبروك للعراقيين. النصر ننتظر استقبالكم ياحلوين بارك الله بكل الصنوف التى شاركت بالقتال من الجيش والشرطة والحشد الوطني والقوة الجوية وطيران الجيش محررين اراضينا من اعتا الرعاع الهمج، وأسوأ الرجال ،وأقذر النفوس ،واوسخ البشر ،وقطاعين الطرق ،وأسوأ فكر بربري نشاهده بالتاريخ الحديث.. .

ايها الاشاوس المقاتلين .لا عِطر أجْمَل مِن رائحَة عَرقِكم الذي يغْسِل أجسادكم ..ولا حرير أنْعم مِن أياديكم الخَشِنة .ولا لون أكتر جاذبية من ملابِسكم الخاكي المطعمة بعلامات النصر والمُلوّنة بأطياف الشعب المغدور من الوحوش بالأرض ولا صبْغة أروع من غُبار شعركم الحرير الاسود ،ننتظر وصولكم الينا ايها المقاتلين النشامة ،لكي نقبلكم وننثر عليكم الأزهار والعطور والماء الورد ،سوف يسجل لكم التاريخ ان المحافظات الغربية تعرضت الى غزو تخريبي بربري .دمر كل شئ فيها ،لكن سواعدكم وفتوى السيد السستاني حفظة الله .تم سحقهم بالمحافظات وتحررت الموصل وتحررت المحافظات واعادت لهم كل شئ ، وقتل الغزاة وتحررت المدن كافه من القاذورات الدواعش الذي جاؤو من الخارج بواسطة العملاء بالداخل لعنهم الله . .

لابد من محاسبة خونة المنطقة الغربية المعروفون بغدرهم من ايتام النظام المقبور الطائفي فلول الخيانة ومحافظها الخائن اثيل النجيفي وقسم من السياسين .وثلاثون الف شرطي، مهدوا الطريق لدخول داعش الى محافظة الموصل ،بلا مواجهه ،وهذا دليل حياً على ما أشرنا اليه في مقالاتنا السابقة ،،،

كذلك نناشد أبناء عشائرنا الكرام باليقضة والحيطة والحذر من حواضن داعش الكذابين وشعارهم النتن. ( يضرب ويهرب ) لا بد من مراقبتهم حتى ترقد المحافظات الغربية الى الطمأنينة والخير والازدهار والمحبة والسلام على العراقيين جميعاً ،بكم ايها المقاتلين انتصرنا وبكم تحررت مدننا..

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب