8 أبريل، 2024 5:04 م
Search
Close this search box.

تارة بنت فارس ، يتبع…

Facebook
Twitter
LinkedIn

:ميشيل من فضلك اريد اعدل الميك اب بسبب الانارة ،ممكن قبل التصوير،بليز؟
: ولو
:اوكي نبدي، هلو اني تارة فارس من العراق ،عمري ٢٢سنة وبس اسكن من قبل يومين قبر( كيوت) بس ضيق شوية وحار ،اني عطشانه وموبايلي قطع شحن , ما ممكن اعمل سنابات بالقبر لان ظلمة , وو ..

كانت في كمب سارة ، الاسم ذو دلالة مسيحية كديانتها السابقة , سارة الأرمنية التي كانت تملك قبل مئه سنة كل هذ المنطقة المسماة على اسمها هي ايظا من جميلات بغداد،أتعرف معنى ان تكون الانثى من مدينة (انثى) كبغداد؟
تابع انستغرام المدينة ، الدلال والغنج و الترف العباسي ملتصق بنسائها حتى في زمن القذارة والقبح ستجد ضالتك.
يقول مكبث لزوجتة : كل عطور الجزيرة لن تستطيع ان تعطر هذه اليد الصغيرة .
اليد الملوثة بالدم برائحته النفاذه، يد القاتل , يد المقتول وهو يحتضن ثقوب الرصاصات والرأس والصدر، وبوجهه علامة استغراب ، و بشبكية عيناه تنطبع فوتغرافيا صورة القاتل للأبد كما يحصل في التقاط صورة بكاميرا حرفيا.

تقول الفاشنستا ووصيفة ملكة جمال العراق تارة فارس لصديقتها رفيف الياسري ( خبيرة تجميل )التي سبقتها قبل ما يقارب الشهر الى الموت بظروف غامضة :(انتم السابقون ونحن اللاحقون).
بغداد تجهز على ظبياتها كل خميس ، كما لو أنهم قرابين حية لآلهة لا تعلن عن نفسها , وإن عرفها الجميع.
ما بعد هذا الطقس الدموي تبدأ مجاميع المرتلين باللعنات و التسقيط و هتك الشرف المعنوي ، سيحاكمون الضحية لانها بشعر طويل ورموش طويلة لا يستطيع رجل المليشيات ولا سيدة ان يجاريها في الحياة ، فيقرروا تصفيتها ،
سيحزن البعض بصمت ممن (غزر) معه كحل العين البغدادي ويترحم لهن بقلبه وذلك اضعف الايمان.
هل رايت كيف تذبح الظبيات؟ ، كيف يحملن و يمتن بغنج ،يالله لما لم تتدخل لتحمي جميلاتك التي ابدعتهن ان كنت تحب الجمال فعلا؟
الجوق الاخر سيردد ان لنا شهداء معارك هم اولى بهذا السيل من التذكير والرحمة ، لكن الظبيات لم يكن بحرب وليست حرفتهن الرصاص ،وإن كنا في حرب فهي على القبح و نصرة للحياة الانيقة كما ينبغي .
:تارة ممكن كلمة أخيرة لفانزاتك (لمتابعيك ) على الانستا و السناب؟
: هاي ، اني مرتاحة لان هنا ماكو خوف ولا نفاق ,الكل كيوت و محد يزعج اللاخ.. بوساتي لابني امير، ماماتي اني بخير ، ولالكم ..باي.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب