10 أبريل، 2024 1:11 م
Search
Close this search box.

بين انور الحمداني وناهي مهدي ثمة أحمد الجلبي

Facebook
Twitter
LinkedIn

كلما صحونا من حلم راودنا كابوس من النوع ( الكاوبوي ) وكل كابوس يقف ورائه أما منافق أو مجالد والأمر سيان في زمن تسيد فيه السخيف وفاقد الضمير ، وإلا ما علاقة ( الفنان ) بالحرامي ؟ لا شك انهما لن يلتقيا ، فالأول إنسان يتميز بحس مرهف ، أما الثاني فلص ملعون لا يتورع عن ارتكاب الفواحش في وضح النهار .

لكن الدراهم تفعل فعلها لمن يحتاجها أو لن يشبع منها حتى لوملأت ( شليله ) وكفنه ، متحريا – حسب زعمه – رضاء الوطن او بالحقيقة رضا من ينتسبون للوطن دون أن يدري أنه قد يعرض مستقبله للدمار ، فالحرامي أيامه معدودات تماما كالدراهم التي بيع بها سيدنا يوسف عليه السلام أو كتلك التي سلمت سيدنا عيسى الى اليهود ليصلبوه كما يزعم النصارى .

لست مناهضا لما يقدمه الأخ ناهي من طرح يخص معاناة المواطن العراقي من خلال برنامجه ( سوالف اسيا) أنما بأسلوبه الفج حين يتعلق الأمر بزميل له في الأعلام ، كان من الأجدر بالسيد ناهي أن يعمل بشعار أنا وابن عمي على الغريب وأن لا يقدم الحرامية على الاعلام حتى لو كان الإعلام مخطئا . وأن ينآى بنفسه عن السياسيين الاراذل ويتجنب العمل كواعظ لسلطانهم الجائر فيتحول الى شبه مهرج يثير الغثيان لدى الشرفاء ولن يستمع له أو يشاهده سوى ثلة من الذين لا يفقهون أمرا ولا يعلمون شيئا سوى ايصال رغباتهم الى هذا الطرف أو ذاك .

والى الأخ ناهي أقول : انت لا تملك دارا حسب علمي فلا تتوقع من الجلبي أن يمن عليك بواحدة حتى لو كانت ثلاثين مترا لأن ( بعيد اللبن عن وجه مرزوك ) ولا تترجى من ( الحديدة مرك ) فالجلبي سارق لمال النبي وآل بيت النبي بلا إستثناء ولن ينفعك تزلف ولا مداهنة معه أو مع غيره فكلهم غارقون في وحل الرذيلة والدناءة . ودع عنك تلك التصرفات غير اللائقة سيما وانت رجل فنان وتمتلك مساحة طيبة من المعجبين .. أنصحك بالبقاء على ( ذبوا الكراسي ) والرجوع الى الفنان عبد الرحمن المرشدي ثم قابله لطما على العيون كما كنت تعمل في رمضان قبل الماضي .. فقد رسمت البسمة على شفاهنا في تلك المسلسلات ، أما ماتفعله حاليا في قناة الجلبي ستفقدك مستقبلك دون أن تدري انك زائل ومنتحر رغما عنك .

أقسم بالله لا علاقة لي بالخشلوك وغيره ، لكني صديق قديم للأعلامي أنور الحمداني ، ولي معه وقفة أخرى كونه قد تجاوز كثيرا ، ربما كان منفعلا بعض الشئ ولكن من غير المنطقي أن ينصب نفسه زعيما للتظاهرات أو بديلا عن المتظاهرين ، رغم أني أكبر فيه تلك الروح الوطنية والانفعالات التي ستسبب له الذبحة شاء أم أبى .

فيا ايها الأخوة لا تزيدوا من همومنا فالذي بداخلنا يكفينا .. إصمتوا يرحمكم الله .. وتذكر سيد ناهي ، أن الذي لا ينساك بالموت لن ينساك في الرزق فلا تجعل رزقك حكرا على الجلبي الحرامي .. والله من وراء القصد .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب