7 أبريل، 2024 10:08 م
Search
Close this search box.

برهان من ربكم !!

Facebook
Twitter
LinkedIn

اين هي مفوضية الانتخابات من هذه الدعايات الانتخابية المليئة بالدجل والشعوذة ولماذا الصمت على هذا الانحدار في اسستخدام الدعايات الانتخابية بطريقة اوصلت البعض الى حد الكفر بالله !!
هذه الانتخابات قدمت لنا اسوأ نماذج من المرشحين .. قبلنا بنائبة برلمانية تقف الى جانب زوجها وتدعونا لانتخابه ؟! وسكتنا على مرشحة لا تميز بين ملابس النوم وملابس المناسبات .. واستعنا بالله على نواب منافقين لم يكتفوا بالرقص على جراحات الشعب ويتنعمون بالامتيازات والمناصب فرشحوا اخوانهم وزوجاتهم لمجالس المحافظات كأن البلد صار ملكاً مشاعاً للي خلفوهم ؟! وضحكنا على ابو احمد ابو القاعة لان يرى ان امتلاكه لقاعة مناسبات يؤهله لخوض غمار الانتخابات البلدية طالما ان الانتخابات يتجري داخل قاعة ما ؟!
رأينا مرشحاً يضع صورته في المقبرة ومرشحاً اخرا يضع صورته على الاشارات المرورية لانه فوق القانون من الان ؟! وآخرين وجدوا فائدة عظيمة اخرى لاعمدة الكهرباء فاستخدموها لنشر صورهم طالما ان الوطنية ((طافية)) دائما وهم بلا وطنية ايضاً وشبيه الشئ منجذب اليه ؟! وعلى ذكر الكهرباء فأن وزير الكهرباء ((الوطني جدا)) رشح اخته كريمة لعضوية مجلس محافظة الانبار ايضاً لسد النقص الحاصل في الطاقة الكهربائية الوطنية للانبار !!
كل هذه التفاهات تحملناها ورضينا بها في بلد اراد التخلص من الموت والقتل المجاني والاغتيال بالكواتم فوقع في حفرة مجانين وسراق ومرضى بعقد ما انزل الله بها من سلطان كلهم يريدون ان يحكموا هذا الشعب المسكين !!
اخر الكفار .. نعم الكفار الذين ترشحوا لهذه الانتخابات .. شخص معتوه ومريض نفسياً وضع صورته ومعها آية قرآنية فيها معنى يدل على اسمه ؟! بربكم اي جنون هذا ؟ بل اي استهتار بالدين وبالمقدسات والشعب على حد سواء !! يعني رب العالمين نزل آية في القرآن من اجل هذا المعتوه ؟!
كيف يمكن السكوت عن هذه التفاهات والكفر بالدين في هذه الملصقات الانتخابية ؟!
أليس من المفروض ان يلغى ترشيح هذا النكرة وايداعه في مشفى للامراض العقلية والنفسية ؟! وطرد كل قائمته الانتخابية التافهة التي سكتت عن هذا الكفر !!
تفضلوا شوفوا الصورة واحكموا ؟!

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب