20 مايو، 2024 4:31 م
Search
Close this search box.

اﻻمطار القادمة .. مديرا المجاري وبلدية كربلاء .. غداء دسم في مجلس محافظة كربلاء

Facebook
Twitter
LinkedIn

غداء دسم في مجلس محافظة كربلاء شهاب احمد بالطبع بعد اقالة مديري صحة وتربية كربلاء ..وبعد ثبوت جرائمهم بحسب مجلس كربلاء (تحالف كربلاء المؤقت) ﻻنه هو الحاكم الحالي لكربلاء اﻻن .. وهو من يتولى اﻻمور فعلا.. ﻻن المجلس بلا رئاسة تحكمه ورئيس المجلس عبارة عن علامة (!) وجودها من عدمه سواء.. وربما كان عدمه افضل اﻻهم إن طاولة مجلس كربلاء دسمة للغاية في ظل اﻻمطار القادمة لاقالة اخر مديرين للدوائر الكبيرة والرئيسة في كربلاء تلحقها مديرية الكهرباء … لكن .. بما ان الكهرباء مستقرة نوعا ما في المدينة يبقى مديرها خارج القوس والرماية ..الى مابعد اﻻنتخابات .. فمن اﻻولويات اﻻن هي اقالة مدير المجاري ومدير البلدية .. ﻻن المحافظة شهدت ماشهدت من الفيضانات مما دعا نواب المحافظ الى السباحة في تلك الفيضانات .. هادفين من ذلك زيادة الضغط اﻻعلامي المضاد على مدير المجاري والبلدية .. ليسببوا استجوابهم تمهيدا لاقالتهم .. حيث باتت اللعبة مكشوفة ..
ﻻ ادري الخلل الفني الذي يتعلق بمدير الدائرة اذا كانت مياه اﻻمطار فوق المنسوب الطبيعي لتصميم المجاري بحسب (نعيم عبعوب) ﻻن المطر الهاطل فوق الطاقة اﻻستيعابية للمجاري ؟؟ وﻻادري ايضا ماهو دور مدير البلدية في تلك الفيضانات ؟؟ اذا كانت الحكومات المتعاقبة فاشلة ومدير البلدية تسلم المشاريع عبارة عن انقاض وليست مشاريع ..
فإذا كانت اقالة مدير الصحة بقضية ما .. تم تلفيقها له من قبل تحالف كربلاء .. كسببٍ  يضاف الى قطرات الماء المتكثفة من جهاز التبريد تتساقط على اﻻرض تسببت في هدر المال العام .. فمديرا المجاري والبلدية يجب ان يحاﻻ للمحاكم وقد يحكما باﻻعدام جراء الفيضانات.. قياسا واقالة مدير الصحة ..ومدير التربية اتصلت به العروس عضوة المجلس وكان هاتفه مغلق فكانت النتيجة اقالته من منصبه..
اذن فان مجلس المحافظة تعامل تعاملا ايجابيا لحد اﻻن مع مديري المجاري والبلدية .. جراء الفيضايات التي اغرقت البيوت والمحال التجارية  والشوارع .. ومجلس المحافظة صبورا للغاية عندما تحمل طيلة هذه الفترة ونوابه (نواب المحافظ) عائمين في مياه اﻻمطار وطفح المجاري لثلاثة ايام ..
فعلا.. لله درك يامجلس كربلاء… تحملتم تلك المشاهد المؤثرة ﻻسيما ونوابكم يسبحون كالاسماك في مياه اﻻمطار ..فبالتاكيد هذا اﻻسبوع الذي صادفت الذكرى العاشورائية المقدسة كنتم كالسائر على الجمر .. حتى تواصلوا المشوار في اقالة هؤﻻء المجرمين على تهاونهما في المسؤولية .. واهمالهما المتعمد الذي ألحق كل الضرر بالصالح العام وكشف عورة الحكومة المحلية السابقة التي فاز منها 14 عضوا في هذا المجلس والذي تشكل منه التحالف المقدس .. لذا عليكم اﻻسراع وعقد جلسة استثنائية وﻻتنتظروا فيضانا اخر للتصويت عليهما .. وبذلك تتفرغوا الى قضايا اهم منها .. فهناك الكثير من المشاريع بانتظاركم وان الكسب فيها مضمون .. نعم افيدوا واستفيدوا .. وانا ﻻاريد ان اجدد العتب على من جعل منكم تحالف .. ﻻننا فقدنا الثقة بالشرفاء بل بكل الشرفاء..
وتبقى الخيانة سيدة الموقف .. ويبقى ويبقى الرئيس جاء بالخيانة .. ويبقى الرئيس بلا رئاسة ..وكونا بلا وجود حقيقي..
كل همه ان يبقى حبرا على ورق .. وجسرا للمؤامرات على كربلاء.. والف تحية لامناء العتبتين المقدستين .. لكن حذارِ فكربلاء ﻻتنسى…

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب