11 مارس، 2024 4:00 ص
Search
Close this search box.

ايها الغرب ..رحماكم وكفاكم ..والله تعبنا.!

Facebook
Twitter
LinkedIn

تعبنا من الكتابات والتحليلات ومحاولات الالتفاف واظهار الكرامة والشموخ وعدم الرضوخ . تعبنا من التنكر بثوب الصامدين والذين لايتوسلون لعدوهم رغم الضيم والعوز ،،ولايلينون للزمان رغم القهر والعجز والذين لايسترحمون ظالميهم رغم القتل والتجويع ..تعبنا والله تعبنا.
وتعب اطفالنا المشردون في سوريا وتعبت نساءنا المقهورات في اليمن وتعب شبابنا المحبط في العراق والجزائر وتعبت امهاتنا المكلومات في مصر وتعبت صبايانا الباكيات في لبنان وتعبت مرابطاتنا العفيفات في فلسطين ..تعبنا والله تعبنا ..تعبنا عقود طوال تأمّرون علينا من يطيعكم ولا يرحمنا ،وتأخذون نفطنا وتعطونا فتات موائدكم وموائد حكامنا ..تعبنا تكلموننا عن حقوق الانسان ولاتعاملون انساننا كما تعاملون قططكم وكلابكم ! تعبنا تتلاعبون بنا ..تعبنا تشيطنون ديننا اذا قتل افراد مارقون احدا منكم وتحابون دينكم اذا قتل حكامكم وكهنتكم ملايين البشر منا على مر العصور والى الان ..! تعبنا ،،! علماءنا في السجون ومفكرونا مغتربون وشيوخنا مسيسون ..تعبنا ..لقد خارت قوانا ،، والله خارت قوانا ونحن نكابر ونتلحف بثوب كرامة العربي وعزة المسلم..تعبنا
، خذوا نفطنا وارحلوا خذوا كنوز الشرق اللعينة خذوا ماتريدون ،، والله تعبنا ..وها نحن نأتيكم مستسلمين متوسلين ونقول : رحماكم وكفاكم فالبرد يحاصر اطفال سوريا المهجرين بلا مأوى ، والهمّ الموت يحاصران شباب العراق البعيدين عن امهاتهم ،،والفوضى والشتات يحاصران ليبيا واليمن ،، رحماكم وكفاكم،،قربانا للمسيح الذي تعبدون ،،وكرامة للالحاد الذي تصدرون رحماكم وكفاكم ..صدقةً لماركس او دارون او ايّ ماتؤمنون وتبجلون ..رحماكم وكفاكم ..قربانا للانسانية رحماكم وكفاكم ..كرامة لأعياد الفصح التي تهنئون بها وابناءنا ونساءنا مشردون ..كفوا عنا كلابكم ،،رحماكم ..والله تعبنا واستسلمنا وجئناكم طائعين قانعين ..فكفاكم.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب