9 أبريل، 2024 11:33 ص
Search
Close this search box.

ايها التركماني لا تنصر ارشد الصالحي بل انصر نفسك وشعبك

Facebook
Twitter
LinkedIn

منذ عدة ايام  يتعرض الاخ النائب التركماني ارشد الصالحي الى حملة شرسة ظالمة غير مبررة من قبل القيادات والساسة الاكراد لمجرد طلبه المشروع من الحكومة الاتحادية بأرسال قوات عراقية الى كركوك للدفاع عن كركوك وتحرير الحويجة.
وهنا لا اود التطرق الى السياسة العنجهية المتطرفة من قبل بعض ساسة الاكراد تجاه شعبنا وقيادانا ولكن ارى من الضرورة  ان اكر ندائي الى جميع اخواني التركمان قادة وشعبا وبجميع توجهاتهم وانتمائهم بالقيام بواجبهم القومي والديني والاخلاقي بالوقوف مع النائب ارشد الصالحي وكل حسب امكانيتهم وبما يتناسب مع اتهاماتهم بحقه وما يتضمن اتهاماتهم من استصغار لشعبنا والاستخفاف بوجودنا في وطننا .
والجميع وبدون استثناء ملزمون بالرد الاخلاقي على جميع ما يكتب ضد شعبنا او قادتنا مع الالتزام بأخلاق ديننا الاسلامي الحنيف وقيم شعبنا التركماني الرفيع  مع رجائي بالابتعاد عن النزول الى المستوى  والاسلوب المنحط للبعض من الاخوة الاكراد تجاه النائب ارشد الصالحي وشعبنا التركماني في مواقعهم وصفحاتهم الكردية .
والويل ثم الويل لشعب لا ينصر اخاه ويسكت عن الظلم والاحتقار والذل والاهانة.
وما شذ انتباهي هو  منذ الحملة الشرسة لم نسمع او نقرا اي بيان او تصريح  من قبل اعضاء الهيئة التنفيذية للجبهة التركمانية العراقية  بالرغم من ان المستهدف هو رئيس الجبهة التركمانية العراقية.
والتاريخ يكتب كل شيء ولا يرحم احدا ممن سكت على الباطل او لم يسخر نفسه  لنصرة اخيه واي كانت توجهه بالوقوف ضد كل من يتطاول على قادته وشعبه وقضيته

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب