23 مايو، 2024 1:02 ص
Search
Close this search box.

ايها الاعلاميون كونوا عراقيين

Facebook
Twitter
LinkedIn

قبل ذلك .. ايها السياسيون كونوا رجالا او تنحوا , فالعراق اعظم واكبر منكم ومن المالكي ومن جميع الكتل والائتلافات ..
ايها النواب .. يامن افسدتكم الاموال ايها ال.. اعلموا ان ما حصل في الموصل سوف يحصل في بغداد ,, اين تفرون ؟؟؟؟؟؟؟
اعلم ان احدكم كان يملك عربة خشبية لبيع الطماطم والخضار .. ثقوا سوف لن يجد صاحبكم عربته لبيع الطماطة في سوق العورة ..
اذا كانت الوطنية غائبة عنا نحن العراقيين فاليكن موقفنا موحدا من اجل مصالحنا التي تقتضي المحافظة على هذه البقعة من خريطة العالم المسماة (عراق ). ايها الاعلاميون هل تحسستم يوما عملكم لتتفادوا ان تكونوا خونة اوطابور خامس حينما تهولون مما يحصل ؟
صحيح ان العراق يفتقر الى قانون لتجريم الاعلاميين والصحافيين فليكن العراق معياركم والا .. فان الشتات لن يستوعبكم ولن تقبلكم اية دولة في العالم اذا انهارت بغداد . ايها الاعلاميون ان زميلتكم الاميركية جوديث كيبر تخضع لعقوبة السجن لمدة ستة وثلاثين عاما لانها قالت ان الادلة التي ساقها ديك تشيني نائب الرئيس الاميركي السابق بشان استيراد العراق اليورانيوم من النيجير لم تكن صحيحة !!!!!!!!!!!!!!!.
هل يعقل ان مراسل سكاي نيوز في بغداد يبرق لمقر القناة ان داعش تتحرك نحو بغداد ليظهر الخبر في شريط العاجل ؟
هل يعقل ان قناة الشرقية الناطقة باسم السنة المتطرفين تسوق الى ان ما حصل بالموصل هو عملية تحرير وانتفاضة وذلك في تساوق واضح مع الاعلام السعودي .. كيف هو شكل الخيانة ؟
هل يعقل اننا نخرب بلدنا لاننا نختلف مع المالكي ؟
ايها المستجدون في عالم الاعلام والصحافة ان الكلمة يمكن ان تكون خراب بلد .. الم تنهر فرقتان في الموصل لمجرد شائعات بان القيادات هربت وان المحافظ هرب ؟ كانت كلمة ليس الا .. في معركة النهروان .. روج معاوية شائعة بان جيشه عبر النهر .. والكلمة اهتز لها معسكر الامام علي ما اضطر الامام الى ان يجول بين مخيم معسكره ويردد : والله ما عبروا .. والله ما عبروا .. يا رؤساء التحرير في القنوات العراقية ومواقع الانترنيت , انا ارتجف رعبا منكم لقد انكشفتم بانكم غير محصنين ولا تعون ما تكتبون , وان ذلك الصبي الذي تكلفونه بارسال العواجل وتنظيم السيب تايتل , ربما يذهب بالبلد الى الهاوية مقابل اربعمئة دولار تمنح له .. فالحرب والكارثة والحريق المدمر يبدأ من مستصغر الشرر .. نعم انا ارتجف رعبا حينا اقرأ الصياغات الرعناء للعواجل على قناتي البغدادية وهنا بغداد .. ايها المشتغلون في المؤسسات الاعلامية العراقية .. خلال الساعات المقبلة سيتبنى اعلام السعودي والقطري وربما التركي الى الترويج بان ما حصل في الموصل وتكريت وديالى و.. هو ثورة شعبية لاهل السنة ضد ( ظلم الصفويين ..) وذلك في اعادة مستنسخة لبدايات النموذج السوري .. فما انتم فاعلون وهل لديكم الثقافة والدربة المهنية والسياسية للرد ؟؟
دعاء : اللهم احفظ العراق واهله من الجهال والحافي والمتعافي .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب