9 أبريل، 2024 9:51 ص
Search
Close this search box.

ايقونة الحياة خواطر من داخل الزنزانة

Facebook
Twitter
LinkedIn

عندما يختار الإنسان اسما او صفة يطلقها على من يحب ويعشق يجب ان تكون لها دلائل عميقة ومميزة وحتى مبهمة لا يعرفها الا هو ومن يحب ويعشق.
اسمحي لي ياغاليتي ان اسميك ( ايقونة الحياة) نعم انتي ايقونتي المقدسة بعد الله انتي لا يساويك الوجود ولاجلك ترخص الحياة وحتى الخلود ولا عجب في ذلك فلا الخلود ولا الوجد لهم معنا او طعم من دونك فانتي فاكهتي وزادي وملاذي وحبيبتي وصديقتي وصاحبتي وامي وابي انتي الحياة وانتي السعادة وانتي سر سروري وتواجدي في هذه الحياة.
ياغاليتي قولي لي كيف يمكنني ان ارتوي من عشقك وحبك فائنا ضمئان لايرويني كل شي سواك وانا الجائع ولا يشبعني اي شي سوى حبك وحنانك ودفئك وابتسامتك.

ياحبيبتي وليس سواك حب ياغاليتي وليس بجنبك غالي فلأجلك ترخص عيوني وقلبي فانتي تسيرين في داخل عروقي واحشائي

لك كل شي دون شي فانتي كل شي
اتعبت قدماك من السير ورائي واتعبت قلبك من النبض لاجلي واتعبت عقلك من التفكير بي فكم سهرتي ليالي لاجلي وكم ضحيتي لاجلي وكم انا كنت مقصرا بحقك ياحبيبتي فقدرك كبير وان الصغير امام هذا العطاء الجسيم يا نبضاتي التي اعيش من خلالها ارجوا ان تسامحينني على كل ما مضى ان كنت استحق السماح منك وانا على يقين انك اهل للسماح فهذا العشق يضاهي قصص الف ليلة وليلة ويضاهي الخرافات الخوارق بل ويضاهي كل الوجود اقسم بحبك ياعزيزة قلبي ساكون لك درع وقوة وسند وفتوة وساحارب حتى نفسي

ومغريات الدنيا لاجل عينيك الغاليتين وساكتب اسمك في كل مكان حتى لا يكون لي عنوان سوى احضانك ودفئك وسابحر في حبك رافعا شراع الامل لاجل غدا مشرق لك اني بحبك ولهان وبعطائك وحنانك عشقان فيا عشقي من الحياة الى الموت.

كل كلمات الدنيا لن ولم تصف مشاعري لكن هذا ما استطيع فعله الان فانتي تعرفين اني حريتي مقيدة ويداي مغلولتان لكن هذا كله سينتهي في يوم من الايام ويصبح ماضي والماضي ( ماضي) والمستقبل بكل افراحه لك ولحبك
تقبلي حبي بقبول حسن فقلبي سيبقى ينبض من اجلك.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب