16 أبريل، 2024 4:39 ص
Search
Close this search box.

ايران ليست العدو

Facebook
Twitter
LinkedIn

الكثير من العرب والعراقيين لا يخفون فرحتم بالعقوبات الامريكية على ايران وكيف انخفضت العملة الايرانية وبات التومان الايراني لا يساوي شيئا امام الدولار .
يعني ايران تذوق ماذاقة العراقيين في ايام الحصار . وفرحت العرب بمجاعة العراقيين تنقلب بمشاركة العراقيين معهم ضد الايران قاتل الله الاعلام ما أشد تأثيره ،هو السلاح الاقوى في هذا الزمن .
كيف غير الاعلام راي الناس ووجه العرب رماحهم وسيوفهم وكلماتكم الجارحة ضد ايران وتركو اسرائيل عدوهم الاول تعيش في جنة من الامن والامان.
ايران من يراها من العرب عدواً فهو اما جاهل او مغرر به او عميل لإسرائيل فايران ليست اخطر من اسرائيل وامريكا.
ايران تجمعنا بها الكثير من المشتركات ويمكن حل جميع الامور العالقة بينها وبين العرب .
ايران جيران للعرب ومسلمة ولم تأتي من الالاف الكيلومترات لتحتل اراضينا او تسرق خيراتنا .
اما انتم ايها العراقيين نذكركم لأنكم نسيتم ايام الحصار ونسيتم كيف كانت المجاعة تعصف بنا وكيف العراقي لا يملك ما يسد به جوعة وكيف اطفال العراق لا تجد ما يشبعها حتى في صدور امهاتها والنظام ورجالاتة تزداد كروشهم كبراً من الاكل والراحة .
اتقو الله يا ايها الشامتين فهؤلاء ايضاً بشر وليس لهم راي في السياسية ومغلوب على امرهم والحصار لن يتأثر به نظام ايران او اغنياءها، الفقراء فقط هم من يجوعون و الفقراء هم من تصعب عليهم الحياة فيموتون زرافات ووحدانا .
اذا لم تكن تملك ضمير انسان وتشعر بمعاناة اخيك الانسان فالأفضل السكوت ولا تظهر شماتتك بالناس وإلا سيكويك الله بما اكتوى به غيرك وليس شرطاً بحصار او عقوبات وانما بأي شيء ربما لن يخطر على عقلك ولم تفكر فيه فليس ذلك على الله ببعيد.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب