19 سبتمبر، 2024 4:16 ص
Search
Close this search box.

ايران تحتل العراق !!!!

ايران تحتل العراق !!!!

قالها وزير خارجية المملكة العربية السعودية في اجتماع مهم مع وزير خارجية الولايات المتحدة الامريكية , قالها وهو يعتصر الماً , ونحن معه نتألم على ضياع العراق , ولكنه قالها والدواعش يحتلون ثلثي العراق قالها والجيش العراقي ومعه ثوار العشائر والحشد الشعبي يحررون صلاح الدين , نعم ان مستشارين ايرانيون مع الجيش مثلما المستشارين الامريكان متواجدين , الولايات المتحدة الامريكية تعلم وتقدر الدور الايراني شريطة ان لا يثير فتنة بين ابناء الوطن الواحد .

اذا كانت الدول العربية وخصوصا الدول الخليجية تخلت عن العراق وشعبه,  والدول الغربية والشرقية لعبت ( جولة ) في العراق  ولامن معين يعيننا نحن العراقيون , اثنا عشر سنة والموت ينام معنا ويسير معنا وانتم تكتفون بالمشاهدة ولانريد ان نقول انكم كنتم من مؤججين الفتنة لاننا نتطلع الى علاقات جيدة مع كل الاشقاء العرب ونريد ان ننسى السنين الماضية رغم الالام والخسارة .
من باب اولى ان يؤكد الوزير المحترم على احتلال ايران للجزر الامارتية اذا كان يهمه الامر العربي والاخوة العربية ومن باب اولى ان يتهم اسرائيل بعدوانها الغاشم على الفلسطينين واغتصابها لارضهم , و شدد ايضاً على ضرورة مراقبة المفاعل النووي الايراني وتناسا ان اسرائيل لديها الكثير الكثير من المفاعلات النووية انه لايخشى اسرائيل ولكنه يخشى  ايران !!!

نقول الحمدلله ان بوجود المفاعل النووي الايراني جعلكم تفكرون ببناء مفاعلين نوويه حسب اتفاقكم مع كوريا الجنوبية , الحمدلله ستكون  لدولة عربية  مفاعل نووي , ولكن هل ستسمح اسرائيل ان يكون لديكم مفاعل نووي لان ايران لن تعارض اتفاقكم هذا . ودعونا نقولها بصراحة لولا موافقة امريكا على المفاعل النووي  الايراني لما وافقت على بنائكم مفاعلين نوويه , الله الستار.

أحدث المقالات

أحدث المقالات