14 أبريل، 2024 12:50 ص
Search
Close this search box.

ايجيش هذا يهرب منه 45 ضابط

Facebook
Twitter
LinkedIn

اي جيش هذا و فيه ..

45 الف ضابط هارب..

و175 جندي تركوه بلا رجعة..
كلنا سمع بجيش “محمد عاكول” وهو توصيف يضرب في العراق لأي جيش يفقد الانضباط والقيادة والادارة والثبات والشعور بفخر الانتماء اليه وليس غريبا ان يترافق الاعلان مع ملحمة كان ضاها ومرغ انوف الفرس بالتراب ..

لم ات د عبادي بتلك الاحصائية المفزعة اعلاه من تقارير صحفية تتحدث عن اعلى هروب في جيش بالعالم يقع عندنا ليضاف الى الارقام القياسية الاخرى التي تصدرها العراق في التخلف والفساد والجريمة المنظمة وتزوير نواب الشعب..؟؟

45 الف ضابط يقابلهم 175 الف مجند لم توردها تقارير صحفية حاقدة على العراق ،كي تشوه سمعة اسمى جيش وانقى مخلوق نعتبره الرمز واعني به جيش العراق صاحب السجل الطويل في البطولات ..سور الوطن.. وانما جاءت على لسان قائد وحدةٍ معلوماتية ناطقة باسمه ومن على شاشة فضائية الشرقية ..!

وعلى ذمة اللواء تحسين الخفاجي مدير اعلام الجيش العراقي الذي قالها بعظمة لسانه انهم 45 الف ضابط و175 الف مجند فروا من الخدمة في الجيش العراقي وان القائد العام ينظر في اعادة من يمكن اعادته واحالة الباقين الى مجالس تاديبية او للقضاء العسكري..

اي عار لحق بجيش العراق ولم يكن من نصيبكم يا حكامنا الفاسدين واللاهثين خلف المغانم وعقود التسليح حتى وصل الامر الى جيشٍ نحتفظ به بذكريات وبطولات اخوةٍ واباءٍ كانوا حاملين ألوية الدفاع عن الوطن.. ايام المحن..

فأي محنة يا جناب القائد العام حيدر العبادي هذه ..!! وقد وصل الحال ما لم يصله في اي زمن من الازمان ان يهرب 45 الف ضابط وهو ما لم نسمع به طيلة حياتنا ..!! فهل لك ان تجيب شعب العراق عن هذه الفاجعة واسبابها بل وام الفواجع هذه وانت القائد فيه.. ..

ولم يتبق للمفسدين والخونة الا توقيت الاعلان عن هروب 45 الف ضابط وقرابة 200 الف مجند فهل كان هولاء هم ضباط وجنود فضائيين يجي الاعلان عنهم في ظل اعلان رئاسة الاركان العامة نيتها هيكلة الجيش ام انها نكبته الجديدة بعدما نهض من كبوته واسقط احلام داعش وثأر لكرامته ..

أما تلك حبال الاذية والتشوية التي يجُرها فاسدون فانت اعرف بها ولكنك غاظٍ الطرف عنهم في زمن العار .. وحتى نستيقظ يوما يا شعب العراق ونرى انه قد تم مسح تاريخ هذا الجيش وقادته الميامين العظام ..

سيمسح نشيد” الجيش سور للوطن يحمي حماه ايام المحن ” وستمتد يدر الغدر لمن تبقى منهم ونفذوا من ايدي الزمرة الخسيسة اللئام ..بدعوى إنهم ازلام صدام ..ليش ليش يا صدام..!!

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب