8 أبريل، 2024 5:34 ص
Search
Close this search box.

ايجابيات ملاقاة الدب الروسي

Facebook
Twitter
LinkedIn

مقابلة منتخبات القارة الاوربية هي الحل الامثل والافضل لكرتنا بدلا من مقابلة منتخبات المنطقة وعدم الفائدة، والفوز والخسارة ليس مانبحث عنه، لكن الفائدة كبيرة جدا من هكذا مباريات.
من شاهد مباراة العراق وروسيا سيرى بان منتخبنا كان الافضل والاجدر من الفريق الروسي في الشوط الاول الذي يعد من المنتخبات القوية في القارة الاوربية فالاحتراف واضح على اللاعبين الروس والتأسيس الصحيح ، لكن منتخبنا ولأول مرة يتجمع وعدم وجود بعض اللاعبين المهمين المحترفين.
قدم منتخبنا شوط عالي المستوى ولولا ضياع 3 فرص كانت اهداف حقيقية لم نستغلها لكنا خرجنا منتصرين في الاراضي الروسية .
لابد ان نعي بان التطور جار على منتخبنا لكن بشرط وجود معسكرات وتجمعات حينها سنكسب منتخبا قويا لايجاريه احد ، وهناك امثلة كثيرة بخصوص المحترفين الذين يمثلون منتخباتهم كاسود الاطلس فقد صبروا على ابناءهم الذين ينشطون في قارة اوربا واليوم ينتصرون على المصنف الاول في العالم البرازيل وهذا لم يات من فراغ بل من العمل والاهتمام بالمحترفين وتقديم الدعم اللازم لهم .
خطة المدرب واضحة بان الكرة العراقية مرت بفراغ تدريبي استمر لسنوات طويلة وبالتالي الرجل يحاول ان يؤسس منتخب يضم خيرة اللاعبين المحليين والمحترفين في اوربا وهذا يحتاج وقت وصبر ويجب ان ندعم المدرب كي يكون لنا منتخبا يمثل رقما صعبا في القارة الاسيوية .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب