7 أبريل، 2024 2:27 م
Search
Close this search box.

ان الاوان ان يكفر الفرد الشيعي بالتشيع

Facebook
Twitter
LinkedIn

قبل ال 2003 لو سالنا اي شيعي عن رائيه في فترة حكم الخلفاء الراشدين الي خلفوا الحبيب المصطفى ص لقال عنها انها فترة ظالمة وسيئة ونفس الاجابة ستكون لو سالناهم عن الفترة الاموية والعباسية والعثمانية وصولا الى العصر الحديث الملكية والجمهورية والنظام السابق كلهم بدون اي استثناء يراهم الشيعي ظلمة سيئين لا يستثني اي حاكم اسلامي .
.
الشيعي البسيط برمج عقله على ان كل الحكم السني ظالم وسيء هذا لان الحكم من زمن الحبيب ص الى ال2003 سني بحت لم يتمكن الشيعة من استلام الحكم ( الا فترة قليلة في الدولة الفاطمية في مصر ) لهذا برمج عقل الشيعي على ان العدل والاحسان والتطور والخير وكل شيء جميل هو في الحكم الشيعي المرتقب انه الحلم الذي ينشده عقل كل شيعي , وفي لحظة لم يحسب لها اي حساب ولم يتوقعها اي عقل قرر الامريكان بعد تغير نظام صدام حسين ان يسلموا زمام حكم العراق بيد الاحزاب الدينية الشيعية , وتسلم الشيعة الحكم في العراق وبارك هذه الحكومة السستاني بنفسه , هنا تحقق الحلم الذي استمر لاكثر من 1400 سنة دولة يحكمها الشيعة انه بحق موضوع جلل ان يتحقق حلم عمره اكثر من 1400 سنة .
.
بعد ان تحقق الحلم وحكم الشيعة العراق لابد ان نرى ماذا حقق الحكم الشيعي للشيعة, ادناه انجازات الحكم الشيعة للشيعه خاصة وللعراق عامة :
.
1- صار اللطم وضرب الزناجيل والمشي وغيرها من الطقوس تمارس بحرية تامة هذا للشيعة اما لعامة العراق فلا يوجد اي منجز يذكر .
.
اليس ذلك بالمضحك هذه فقط منجزات الحكم الشيعي للشيعة .
اما اذا حددنا سيئات الحكم الشيعي في العراق فهي لا تعد , لكني اجريت مقارنة بسيطة بين الحكم السني خلال التاريخ على مدى 1400 سنة والحكم الشيعي بعد ال 2003 فهي الاتي :
.
1- السرقة والسلب والنهب :
لم تسرق اي حكومة خلال ال 1400 سنة بلدها كما سرقت الحكومة الشيعية العراق , الحكومة الشيعية التي لم تبقي شيء في البلد الا وسرقته بل تطور الامر الى ان تغرق العراق بديون لا اول لها ولا اخر .
2- القتل والهرج والمرج
لم تسفك دماء الشعب في اي حكومة خلال ال 1400 سنة كما سفكت الحكومة الشيعية دماء العراقيين , خلال الحكم الشيعي قتل الملايين من العراقيين داخليا لم يقتلوا وهم يحاربون على حدود بلادهم لا قتلوا وهم في بيوتهم او في عملهم .
.
3- الانحطاط الاخلاقي
لم تنحط اي حكومة خلال ال 1400 سنة كما انحطت الحكومة الشيعية , المثلييون في الشوارع يتجولون, الملاهي وبيوت الدعارة ملئت بغداد وباقي العراق برعاية حكومية وبحماية الشرطة وخير مثال على ذلك ملاهي الكرادة برعاية وحماية السيد الجليل عمار الحكيم , ولا انسى العروج على ذكر اسماء قادة المليشيات المتدينين الذين ظهرت لهم تسجيلات وهم عراة يمارسون الرذيلة على النت مرتضى اللامي وعريبي الزاملي مثلا .
.
4- الغباء والجهل
لم تاتي خلال ال 1400 سنة حكومة مثل الحكومة الشيعية التي تحكم العراق هم ثلة جاهلة غبية منحطة اوصلت العراق وبكل جدارة الى ان يحتل اخر تسلسل في اي تصنيف جيد واول مرتبة في اي تصنيف سيء , من الامثلة على جهال واغبياء الحكومة الشيعية لا الحصر صولاغ وعبعوب والاديب والشهرستاني والعلاق والجعفري والعامري .
.
5- عمالة المعممين
لم ياتي خلال ال 1400 سنة رجال دين جبناء منافقين للسلطة كما هم معممين الشيعة , البلد سرق ونهب وهجر وقتل وذبح وسفكت دماءه والمعممين خرسان ابتلعوا السنتهم لا عمل لهم سوى السلب والنهب من اموال فقراء الشيعة خمس كانت او نذور , اين انتم يا معممين من قول كلمة الحق بوجه الحكومة التي انتم من باركها ؟ لما لا تسقطوها كما نصبتوها ؟ وبما ان الساحة اصبحت خضراء بالنسبة لكم والحكم بايديكم فاين هي مؤلفاتكم وكتبكم ومحاضراتكم ؟ .
هذه السنوات بعد ال 2003 فضحت الحلم الشيعي لكل فرد شيعي بقيام دولة شيعية لان الشيعي انصدم بان الحكم الشيعي الواقعي ليس مثل الحلم عدلا واحسانا وخيرا بل رائ بام عينه ان الحكم الشيعي ظلما وجورا وقتلا وسرقة وانحطاطا وفقرا ..

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب