9 أبريل، 2024 7:53 ص
Search
Close this search box.

انها قيامة الوطن …أنها قيامة الحرية

Facebook
Twitter
LinkedIn

الى تنسيقيات أحرار العراق في بغداد وكل محافظات الوطن المنتفض . فعّلوا … مطالبكم بيافطات كبيرة يكتب عليها مايلي .

1- أغلقوا المراكز الثقافية اللاعراقية في الدول الاسكندنافية والعالم أجمع لانها لاتمثل ثقافة العراق وكل من فيها جاء عن طريق المحاصصة النتنة ومازالت تنفق الملاين من الدولارات كل شهر على فعاليات وهمية كاذبة إضافة الى رواتبهم الخيالية وترف معيشتهم من السويد مثالاً .
2- أعيدوا كل سفراء المحاصصة وأقربائهم من الخارج لانهم عينوا بغير كفائة ومعظم سفراء العراق وموظيفها غير أكفاء وولائهم لاحزابهم فقط أما العراق والمواطنة فبالنسبة لهم بقرة حلوب .
3- طالبوا بفتح كل ملفات ( بغداد عاصمة للثقافة العربية ) ستجدون أن هناك ملاين الدولارات قد سرقت واهدرت بفعاليات وهمية وأن هناك إناس قد اثروا من تلك الفعاليات ( المدرسية ) . ومنها ما أنتج من أفلام لاتصلح حتى لسهلة الفضلات .
4- طالبوا بألغاء البرلمان واعضائه المّلايات وأصحاب الكروش النتنة والذين استنزفوا كل مقدرات الوطن ,, وجل انجازاتهم (( بواسير العطيه )) (( اسنان العلواني )) (( قشرة رآس الفهيمه محمود الحسن )) .
5- أقصاء مدحت المحمود هو وحاشيته اللاقانونية التي ظلمت ألاف الابرياء الذين مازالوا قابعين في المعتقلات دون حكم . وأطلقت سراح الارهابين وتم تسفيرهم الى دولهم على نفقة ( أبن الخابيه ) .
6- طالبوا بتغير رئيس شبكة الاعلام العراقي ورؤساء الاقسام في قناتكم (( العراقية )) لانها لاتمت للعراق وللمواطنة ولثقافة العراق التنوع بأية صلة وكأنها قناة تبث برامجها من قلب طهران .
7- طالبوا بتقليص الوزارات الغير فاعلة أو دمجها وتغير بعض الوزراء ومنهم (( وزير الخارجية )) لانه مصاب بداء الزهايمر الشفافي , أو الطلب من وزارة الصحة في أنكلترا ارسال التقارير الطبية الخاصة بعلاجه بمرض ( خوش تكلم وكلش عباره ) .
8- فعلوا مطللبكم بيافطات تطالب بفتح المعتقلات للاعلام من أجل أخوتكم وأبناء وطنكم الابرياء ممن يريد أن يشارك فرحة التغير والخلاص من أتفه زمرة حاكمة متخلفة مرت على تأريخ العراق منذ الخليقة وحتى كتابة هذا النزف ……..
أنها قيامة الوطن …أنها قيامة الحرية .
قلبي معكم .. وأعلموا أننا في خارج الوطن نترقب المشهد لحظة بلحظة ولو أقتضى الامر كنس هؤلاء اللصوص والقتلة بقوة الشعب والانتفاضة فنحن معكم .

ولكم في شعب مصر الفراعنة أسوة حسنة يا أبناء الرافدين الأصلاء.

أقبل جبين كل متظاهر فيكم .
v

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب