15 أبريل، 2024 4:53 م
Search
Close this search box.

انا بيا حال والدفان يغمزلي

Facebook
Twitter
LinkedIn

في ذروة الحراك الشعبي العراقي والتظاهرات العارمة والغضب الجماهيري الذي اجتاح وسط وجنوب العراق ووعي الجماهير العراقية الى حقيقة العملية السياسية والوضع الراهن وما الى ذلك ، وعندما تدخل في نقاش مع بعض المخدرين التاركين لعقولهم ويفكرون بعقول غيرهم ، الذين ينعقون مع كل ناعق ويرددون ما يطرح من هنا وهناك كالببغاوات يتهم بــ (الصرخوية) !! وعجبي وكل العجب تارة على جهلهم واخرى على انعدام التقييم الحقيقي والانصاف الواقعي وكأن إتباع الصرخي صار جريمة في عراق ما بعد 2003 ؟
أقولها بملء الفم للعراقيين اجمع وانتم خرجتم في تظاهرات وتعرفون على من خرجتم :-
–          السيد الصرخي بعيد كل البعد عن هذه العملية السياسة وشخوصها ودستورها ومنافعها ومصالحها .

–          لا يوج في البرلمان من يمثله او من يتحدث بأسم السيد الصرخي .

–          لا يوجد في الحكومة وزير او مستشار او وكيل وزير او مدير عام تابع للسيد الصرخي .

–          لا يوجد في المحافظات ومجالسها او حتى المجالس البلدية من هو تابع للمرجع الصرخي وتحت كتلة صرخية .

–          لا يمتلك السيد الصرخي مليشيا او سلاح او اي شيء من هذا القبيل .

–          لا يوجد عند السيد الصرخي شركة او مجموعة اقتصادية شاركت في الفساد او سرقات مال الشعب .

–          لا يوجد لدى السيد الصرخي حزب سياسي او منظمة اجتماعية حتى اشترت اصواتكم وهيمنت على شبابكم .

–          لم يفتِ السيد الصرخي انتخاب المفسدين او قال انه على مسافة واحدة من الكتل السياسية ابدا وصار ما صار بسبب شرعنته لهذه الجهة او تلك .

فلماذا هذا الكره ولماذا تغضون عينا عن كل ما يجري بسبب السياسيين الفاسدين السارقين لخيراتكم واموالكم ولمستقبلكم ولحياتكم ؟ اذهبوا واستردوا حقوقكم وحققوا مطالبكم بدل الخوض في كلام حقدٍ وكراهية ٍ.
وكما قيل (انا بيا حال والدفان يغمزلي) فحالنا اليوم خطير والارادة الجماهيرية زلزلت الساسة الفاسدين وارعبت الرموز الدينية الانتهازية وظهرت حقيقتها والغربان في وادٍ سحيق من الجهل والتخلف وهؤلاء الغربان (يخوطون بصف الاستكان) !!
وفوق كل هذا يأتيك احد الغربان وينعت السيد الصرخي بالبعثي !! هذه الشماعة الابدية لكل من يريدون تسقيطه ، وما الدليل ايها الغراب ؟ الدليل ما قاله عبد الباقي السعدون من على قناة الشعب الموالية للمفسدين (العراقية) ؟
لا اريد ان ابرر او اخوض في كلام السعدون ولكن ماذا لو قال السعدون ان عزة الدوري يريد اللقاء بالسيستاني لكونه ايرانيا فارسيا ماذا ستكون ردة الفعل ؟
سيقولون ان هذا كذاب ودجال وكلامه ضرب من الجنون ؟ ولا يصح ابدا وان العراقية تريد تسقيط السيستاني … الخ
والان هل فهم الشارع العراقي خصوصا (المرجفين) ان يدركوا الى من الحق الضرر بهم بأهليهم وأنفسهم ويطالبوا بحقوقهم بدل مناوئة الصوت الوطني المتمثل بالمرجع الصرخي الذي لا شائبة عليه ابدا ، وهل ادركوا اهمية وضرورة مشروع الخلاص الذي كل مطالبه هي مطالبكم واكثر حتى ترسو سفينة العراق الى شاطئ الامان والسلام والازدهار ؟؟

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب