10 أبريل، 2024 2:15 ص
Search
Close this search box.

اليكم من باع الموصل

Facebook
Twitter
LinkedIn

من باع الموصل حفنة همج رعاع  كانوا جياع مشردين في الدول وفي العراء ..دخلوا العراق خلسة  في وقت كان الدم يراق .. اجتمعت مصالحهم الدنيئة  و رضعوا الحليب النجس مع  الضباع ..وذهب الوطن الى الضياع .

من باع الموصل مجموعة من الخونة ..لو بحثت تأريخهم لوجدت امهاتهم جميعا زارت فراش ابا لهب اولاد زنا.. نهبوا خيراتنا وعاثوا فسادا ببلادنا ..شاركوا الحروب مع الهدام والد المومس حلا ورنا.. وهربوا من اول نزال فهم في الهزيمة كالغزال ..

من باع الموصل مجموعة من  الفاشلين ..جاءوا  بالتافهين.. ليجعلوا منهم فاهمين.. وسلموهم الجمل بما حمل اصلهم بغاء.. واعراضهم تمارس المنكر والفحشاء ..متلونين كالحرباء.. أمنوا بهم واستأمنوهم ونسوا ان العرق دساس ..وخيانتهم وفسادهم و عفونتهم من رائحة البعث اللعين  من القدم  للراس .. 

من باع الموصل مجموعة من العملاء ..ديدنهم الركوع و تقبيل أرجل الاعداء.. رسموا خارطة طريق تخدم الدواعش لا عدل فيها لنا ولا رخاء.. وجعلوها فوضى ليقتل الابن الآباء.. وتشرد الشعب ونزح  ليقول لهم الحاكم يوم الاربعاء ..هذا من صنع الاعداء.. لقد استولوا على عدتنا وعددنا واستولوا على ملايين الدولارات لتقوية العملاء.. هنا تغامز فيما بينهم  الاعداء.. وضحكوا علينا …الا لعنة الله على الجبناء.

من باع الموصل مصابون بداء الغطرسة ..اعتقلوا وسجنوا المقاومين الشرفاء النجباء تحت اشراف وزير الظلم ((العدل)).. ممن اطاحوا بالأمريكان في كل مناطق البلاد.. اعتمدوا الترهيب لأصحاب الفكر و المعرفة من قومنا واتهموهم بالخيانة وعدم الوفاء ليجعلوا  الامة يحكمها العملاء …

هل عرفتم من الذي باع انهم خونة فاشلين عملاء متغطرسين همج رعاع ..انهم خراف سيأتي يوم نحرهم بثورة الجياع ..انهم من فصيلة البيع والباع…

سوداء ..عرجاء .. عمياء .. بلهاء..ريحها صفراء..أساءت الى السماء..أباحت هدر الدماء …وجهاد نكاح النساء…انها راية داعش السوداء … هي من اشترت من الاشقياء الاغبياء سيلعنهم جميعا التأريخ والسماء .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب