7 أبريل، 2024 6:10 م
Search
Close this search box.

اليكم جميعا.. من حنان وزملاؤها..

Facebook
Twitter
LinkedIn

حنان ذات التسعة والتسعين ربيعا.. حنان الفتلاوي اخت البعثي صباح الفتلاوي التي صرحت بانها تحت حكم حزب البعث لم تكن مرتاحة بينما كان سنة وليس فقط شيعة يعانون شضف العيش تحت حكم البعث.. حنان التي تحججت بالغياب كي تدرأ عن نفسها عار الموافقة على الفقرة 38 من قانون التقاعد.. حنان التي ملأت الدنيا صراخا دفاعا عن فاشل في الحكم والسياسة والاقتصاد يدعى نوري المالكي..
من بهاء الاعرجي وزملاؤه..
بهاء الذي اشتهر باللعب على كل الحبال وتلقي الرشي بملء الفم واليد.. بهاء الذي افشل عقد شركة اس جي اس السويسرية الفاحصة بسبب رفضها (لا عن نزاهة) ان تعطيه ما طلب من رشوة وسكت عن الشركات البديلة لسبب مجهول.. بهاء الذي تفاخر بسبه سيدنا ابي بكر لاجل الدعاية الانتخابية ونعال ابي بكر تشرفه.. بهاء الذي يتنقد الجميع الا سراق كتلة الاحرار لانهم يصبون في جيب “السيد”..
من عمار طعمة وزملاؤه.. من الجعفري واتباعه.. من الشهرستاني ومرتزقته.. من المستقلين والمستغلين والسراق والشواذ ممن يمارسون التعذيب والاغتصاب في السجون والسرقات في الدوائر والعهر في تجمعاتهم الخاصة..
ال كل من يؤيدهم ويريد اعادة انتخابهم, وباءا وبلاءا وداءا على العراق..
اقول لكم.. قولة ابناء الجنوب من البصرة الى العمارة الى الناصرية, ردا على موافقتكم جميعا على فقرة ملء الكروش من قانون التقاعد..

“جيره بكصتكم”

ومن الان استبدوا لافتات حزب الدعوة المسماة انجاز اهل الغيرة بـ “انجاز اهل الجيره”..!!

اودعناكم

[email protected]

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب