18 أبريل، 2024 12:01 ص
Search
Close this search box.

الى نوري المالكي : أنت لو بيك خير كان سموك خيرية

Facebook
Twitter
LinkedIn

تتوالى صيحات المسيو سح الدح إمبو نوري فذلكة المتعلقة بحبه المفرط للعراق والعراقيين وهو ذاته الذي ( حرك ) أجداد أجدادنا بسياسته الرعناء طيلة ثمان سنوات عجاف من القهر والضيم والطائفية والإقصاء والعمالة والتفرد والعنجهية دون إكثراث لأحد ؛ واليوم حن أبو سريوه الى أصله المسقوفي وتمسح بعباءة الفرس ( الكرام ) ليستعيد مجدا قد مضى ( غصبن ) على الذين خلفوه أو الذين حاولوا تلميع صورته القبيحة أمثال عباس بيزة وكمال أسواق وخالد حنتورة وسعد البومة والمارد القمقمي ( المسودن ) وغيرهم من الغيرة سزية والسيبندية .

وإنطلاقا من الحيز اللامتناهي والبدايات البعرورية في سنين نضال المالكي وصحبه المجاهدين ( من جوه ) سنخوض غمار الطكع واللكع والبقع التي رافقت ( المجاهدين ) ورفيقتهم خيرية بنت زاير مريدي .. ولمن لا يعرف خيرية سأذكر جانبا من حياتها ( الجهادية ) بين شارع ( فروردين ) وشارع جمهوري أسلامي در إيران را .. تتميز خيرية بالحركات التي تسبب الهيجان عند ( المجاهدين ) فيقومون بخلع البجامة للبدء بالجهاد التحتاني دون اللجوء الى عقار الفياغرا سئ الصيت فتتحرر على إثر ذلك جميع ( الكيعان ) التي إستولى عليها حكماء الفرس فتتبعها القدس ( بس يوم الجمعة ) ومن ثم الجزر العربية الثلاث وبالتالي لواء الاسكندرونة … وجرررروا سلوات .

أن الخطأ الوحيد في بلورة المفاهيم الخنفرية يكمن بين خيرية ونوري المالكي ، فكان من المفروض ان يطلق أسمها على نوري لكن عباس بيزة رآى – فيما رآى – ضرورة إستنساخ البعير وجعله أرنبا يشرب الجكاير ليوهم المتوهمين بالخطوط الناقلة للكيزرات مما أدى الى نشوب عركة بالبوكسات نتيجة الملفات الدعبولية التي أخفتها خيرية عفوا نوري المالكي فحصل الذي حصل فكانت النتيجة ظهور مجاهدين يلعبون الدمبلة ( تالي الليل ) في النوادي البرانية دون حماية الكلاب والجنود ودون إستنزاف للأموال من خزينة هوشيار ابو ثرب .

إن نظرة واقعية للأحداث التي تدور رحاها هذه الأيام تؤكد العلاقة الصميمية بين نوري المستنسخ وجارة السوء في الشرق وهذه العلاقة ستتمخض مستقبلا عن ولادة ميليشيات مؤدبة ستملأ الشوارع والدرابين لتنفذ أوامر الولي السخيف وتستحوذ على ما تبقى بمعونة كل من عمار ابو النسوان وعباس بيزة وآخر لم تشر المصادرالى اسمه للضرورة الأمنية ، وستكون ليلة ليلاء سيختفي فيها القمر بين الحطيم وزمزم وسيمرق الماء من تحتنا كما مرق من قبل وسنبقى نائمون على سطح الدار بدون ناموسية وسنفسح المجال ( للبك ) في ممارسة العض وفق شريعة مداري وآية الله قشمري مع الأخذ بنظر الأعتبار زواج ( السيغة ) الذي سيتنشر أنتشار النار بالهشيم وجرروا سلوات .

ربما سيقول المخلفون من الاعراب إنك تهذي ياهذا ! .. نعم أنا أهذي في اليوم سبعون مرة لكن الهذيان خاصتي لايشبه هذيان الشاعر المبدع نزار قباني في ملحمته حافية القدمين إنما ينطلق من الواقع الذي نعيشه كل يوم منذ أن أستولى الاوغاد بمباركة الغشمة على مقاليد البلد فحولوه الى أثر بعد عين وأفرغوا محتواه العلمي والثقافي والصناعي والزراعي والصحي بل أمتدت اياديهم القذرة الى خبزة الفقراء فأعطوها طواعية للسافل فلاح السوداني ليتنعم بها صحبة سيده خيرية بنت مريدي … أهوووووووووو نوري المالكي وحليفه الخايس ابن الخايسة قاسم سليماني .. علما أن الأخير غير مشمول

باجراءات الأجتثاث نظرا لعدم تلطخ يديه بالدم العراقي أبدا لكن المشمولين هم طبقة الفقراء المناوئين لسياسات حزب اللغوة والمجلس العلوي والسفلي وباقي الشواذي المعممين والأفندية ومن لف لفهم من الشبوط والشلاه وجحا وبزركان وطكعان وسويدان ونيجرفان وعثمان وجنكيز خان وعمار ابو النسوان الذؤي صار بقدرة قادر حجة مدولبة أن نصف مجنزرة وجررروا سلوات .. والى لقاء لآخر مع عمار أبو النسوان ناهب الأمتين العربية والأسلامية ..

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب