8 أكتوبر، 2024 1:34 م
Search
Close this search box.

الى ما يسمى ممثلي السنة في العملية السياسية العنصرية الطائفية القذرة

الى ما يسمى ممثلي السنة في العملية السياسية العنصرية الطائفية القذرة

اما أن الاوان لأن تنسحبوا و بشكل نهائي من هذه العملية العفنة التي لم نجني منها إلا الويل و الثبور ؟
ليس نحن فقط أيها ألأقزام العملاء الحرامية و السماسرة من يستهدف !! كلكم مستهدفون مع إنكم قبلتم أحذية المستعمر و عملائه و لم تتركوا بشتا و نعالا إلا قبلتموه و مع ذلك لم يرحموكم و لم يحترموكم و لم يتركوا لكم حتى حفظ ألأمان لكم و لأهلكم و لأقاربكم … لقد بعتم شرفكم و كل ما تملكون و مع ذلك لم يرضوا عنكم و لم يحافظوا حتى على قطرة من ماء وجهكم إن كانت لكم بقية من قطرة او وجه ؟؟؟

يوميا يقتلون أهلكم و يستبيحون شرفكم و اعراضكم و كل مقدساتكم و مع ذلك إنتم ثابتون و لكن ليس على مبدء و عقيدة لأن إنتم ليس لكم بقية من غيرة او شرف !! و لكن على مناصبكم و إمتيازاتكم و سرقة أموال الجياع .. مالكم ألا تشعرون ؟؟ مالكم ألا تتألمون لضربكم بالأحذية ؟؟

يوميا يقتل المئات من أبناء جلدتكم و يهجر المئات و تسرق أموالهم و تستباح أعراضهم و إنتم لا تهتز لكم شعرة ؟؟ يسعفني فيكم قول مظفر النواب حين يقول تتحرك دكة غسل الموتى أما إنتم فلا تهتز لكم قصبة …. لقد صبرنا و صبر شعبنا المبتلى بكم كثيرا .. لكن صدقوني إنما للصبر حدود .. و خذوها مني كلمة لقد بلغ السيل الزبى … فإن لم تلحقوا أنفسكم و تعملوا ما يستحق أن يعمل ….

انا اعرف إنكم لا تفقهون و لا تعلمون و لا تبصرون و سوف تقولون ماذا نعمل ؟؟ سوف أجيبكم حتى أكون قد بلغت اللهم فشهد عسى أن تتعضوا و تثيبوا إلى رشدكم و إلا فأن الأتي عظيم …

إنسحبوا جميعا و بسرعة من هذه العملية العفنة … و إلا فسوف تكونون أنتم وحدكم من يتحمل كل النتائج

اللهم إني بلغت اللهم فشهد

أحدث المقالات

أحدث المقالات