7 أبريل، 2024 2:12 ص
Search
Close this search box.

الى انظار معالي وزير الثقافة المحترم ( انقذوا دار ثقافة الاطفال )

Facebook
Twitter
LinkedIn

يوما بعد اخر يؤشر مقياس التدني في نشاطات دار ثقافة الاطفال نحو الرمق الاخير اذا لم تتدخلون شخصيا لانقاذ الدار من الغلق نهائيا بسبب عدم الجديه والمهنيه في العمل على رفع مستوى عمل الدار والعاملين فيها لتلافي الانهيار الخطير والذي لاحت بشائرة بالتوقف عن اصدر مطبوعي مجلتي والمزمار واللتان تعتبران اهم مايبقى الدار على قيد الحياة …. والا بماذا تفسر معالي الوزير وجود اكثر من 500 موظف عاطلين عن العمل حيث اكتفت الدار بالقيام بالاحتفالات فقط فاين الثقافه؟ والتوعيه؟ والابداع ؟ في احتضان الاطفال الموهوبين ورعايتهم
وتنميه قدراتهم الادبيه والفكريه والبلاغيه.
ان الخط البياني الحالي يؤشر انحدارا خطيرا في عمل الدار وصولا الى الهاويه .. ولا تصدق ماينقل اليكم من نشاطات الدار فهي نسخه طبق الاصل لاتختلف احتفاليه عن الاخرى… قطع شريط الاحتفال والاطلاع على معرض صور من ارشيف الدار ويجد كل مناسبه ثم احتفاليه على مسرح الدار بمشاركه مدرسة الموسيقى والباليه او احدى المدارس.
معالي الوزير … تم اصدار تعليمات لايجار مسارح الدار والفانوس الاسحري ولك ان تطلب من الدار ماذا حققت من ارباح.. الجواب لاشيء والسبب ان الفعاليات تقام مجانا والمبالغ التي تم تسعيرها لخدمات الدار تدخل في جيوب البعض… فالفانوس السحري يقيم فعاليات للمدارس ولا يقطع وصلا رسميا بالاجور المقرره ولاندري اين تذهب الملايين.
ان حال الموظفين في الدار اضحت لاتطاق بفعل هيمنه البعض على مقدرات الدار والتجاذب الحاصل بين المسؤولين فيها لعدم وجود مدير عام مفرغ لها اضافه الى وجود معهاونتين للمدير العام احداهما اصليه والثانيه بتكليف من سيادتكم وقد اختلط الحابل بالنابل فالكل يغني على ليلاه
معالي الوزير هذه الحلقه الاولى من كتاباتي انقلها بامانه وصدقوعسى ان يتدخل السيد المفتش العام للوزارة بحسم الخلاف والضغوط التي تمارس على اللجنه المكلفه بتغير مدراء الاقسام التي لاتنطبق عليهم المواصفات الاداريه ومن غير الحاصلين على شهاده البكالوريوس بتخصص.
تقبل تحياتي وللموضوع عودة ثانيه مع معلومات جديده

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب