24 مايو، 2024 1:51 ص
Search
Close this search box.

الى : القاضي محمود الحسن سنة حلوة ياجميل

Facebook
Twitter
LinkedIn

أهنئك من أعماق اعماقي وأنت تخترع الآيات البينات ، وانت قاض مخضرم الجنبات ، وهاك من الشعر بيتا : لو علمت انك من الشرفاء لما تجرأت على مناجزتك يامن لا يشق لك غبار ، ثم اهنئك من أعماقي حينما تحالف مقص الرقيب معك وحذف موضوعا كان سيثير ( الشبهات ) . فلا انت ( طرن ) لنعرف ولا انت فطير لنغرف . فمن أي صنف تكون ياترى ؟ لم اجد جوابا شافيا سوى أنك الوكيل الحصري الثاني للملا خامنائي مسهّلا لتجارة الحشيشة ( الاسلامية ) وداعيا الى تعاطيها آناء الليل واطراف النهار . حقا ياحمار ! لك اليد الطولى في النعيق والنهيق المستباح ، وقادة الخمور تدعوك الى حفلة تنكرية ترتدى فيها العمائم السود والبيض رغما عن أنوف الوقائع كلها ، فلم تعد الوقائع سودا كما تخيل الشاعر الموهوم بل صارت مثالا يحتذى به في السكوت بأعلى صوت منكر ! اتعرف يا حضرة القاضي الفطير أن انكر الاصوات لصوت البلابل حين تقرأ المراثي في أوقات السحر ؟! وهل تعلم أن الحمير تركب الدرجات السياحية على طائرات فلاي بغداد حين تسجل المواليد الجدد في دولة الكفار ؟ ألا تدري بأن الغرب كفار بواح ؟ فلماذا أذن ترتدي حلة المواليد فيها وتصر عليها ؟ من علمك كل هذه الفنون ؟ أهي حنان أم بنت نصيف ام هو ديك الجن ؟ قد لانجد إجابة معروفة وواضحة المعالم إلا بين فخذي حمار أبتر يشبه مختار العصر الجديد ! فبه سنطال العلى دون قيد ولا شرط .. آه تذكرت ! ربما كان الأشيقر الخنفري هو المعلم بالتأكيد ، كيف لا ؟ وهو الوزير بالإنابة للولي العارف بالله لذا : علموه كيف يجفو فجفا .
لم أكن يوما شاربا للخمر ولا داعيا لها ، ولكن لا إكراه في الدين كما يقول ربنا جميعا .. ترى هل ظهر رب جديد على الساحة ليتولى تهريب الحشيشة بين الحدود تحت حماية الملكين ببابل هاروت وماروت ؟ لا اظن ذلك ومعي ( حميد هويشة ) الذي قام بأطعام البقرة المرقطة خمرا لايسكر أبدا ، فقامت بالرقص مع امنا الغالية فيفي عبده ! ومع الجنرالات المعممة بالإطارات السود دون وقائع يذكرها التاريخ بصدق !. هل انت على خلق ؟ وما حكاية تلك ( الطمغة ) الواقعة اسفل الجبين وتحديدا بين المنخر وسندات الأرض التي منحتها في رابعة النهار ! هل هي حلولس في شرع ( الآيات ) أم أن لها شأن آخر يخفى عن المبصرين ؟ .. هل تسمح لي بالدردشة ؟ اسمح لي فقط ان أعبر عن شعوري ( فلاح يشعر بالغثيان ) اتدري لماذا ؟ لأن هناك فتحة في بنطلونك من الخلف يخرج منها شئ ما له رائحة تشبه الخـ ………… روف الابكع . من الأفضل ان تذهب شرقا ليخيطوها لك . ودعك عن أمر الموصل وداعش وتفرغ لمحاربة السكارى ، وتذكر إن السكارى هم ابناؤه النجب .. ووالله كل سكير على أرض العراق أطهر من اطهركم . على الأقل انهم لايؤذون سوى انفسهم .
فاصل ونعود . باي باي لندن … في المرة القادمة ستعرفون ماحكاية لندن مع ابي دماغ بين قوسين محمود الحسن . وعلى نفسها جنت براقش .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب