8 مارس، 2024 4:14 ص
Search
Close this search box.

الى .. العامري والفياض والخزعلي ..

Facebook
Twitter
LinkedIn

أياكم والاستهتار بالشعب
قديما قالوا ..
لا تولوا أبناء السفلة والسفهاء قيادة الجنود ومناصب القضاء وشؤون العامة , لانهم أذا أصبحوا من ذوي المناصب , أجتهدوا في ظلم الابرياء والبسطاء وأذلالهم بشكل متعمد , نظرا لشعورهم المستمر بعقدة النقص والدونية التي تلازمهم وترفض مغادرة نفوسهم المريضة , مما يؤدي في نهاية المطاف الى سقوط العروش ونهاية الانظمة .. والاستخفاف والتدليس بمطالب الشعب المظلوم , قد تفتح عليكم أبواب جهنم , وتزلزل الارض التي تقفون عليها , وتسحلون في شوارع بغداد والبصرة والناصرية وكربلاء والنجف والكوت .. أنتم تستفزون هذا الشعب الجريح بأفعال الطغاة وحكم الدكتاتورية الوقحة , حينما تقتلون عمدا , شبابا بعفويتهم وسلميتهم , وهم يطالبونكم بحياة حرة كريمة في وطن مستقل ..
هنا , أخاطب العامري والفياض والخزعلي والمهندس والجزائري واللامي والمطوري , لا تتوهموا كثيرا بالاعتماد على الشيطان , وأياكم في الاستهتار والايغال في أبادة شعب العراق الابي , وحذاري من حالات الاختطاف والاعتقال الممنهج وملاحقة شباب الثورة وناشطيها .. وما تفعله ذيولكم من حرق للمؤسسات والمحال التجارية في ظلمة الليل , أنما هو دليل أخر على أنكم ليسوا رجال دولة ولا تملكون المؤهل اللازم لقيادة العراق العظيم وشعبه الكريم ..
أيها العامري والفياض والخزعلي , لا تختبؤا في بيوتاتكم السرية , مثلما كنتم تدعون أنكم قاتلتم داعش الارهابية , وتركتم أولاد الخايبة وحدهم يصدون الشر عن الوطن بصدورهم , من أجل أن يبقى نوري وهادي وأسامة وفالح وقيس وأخرين , يتحكمون بمستقبل العراق وشعبه , ويستورثون مناصبهم وكراسيهم في أكبر أقطاعيات عرفها التأريخ ..
أنتم الشجرة الملعونة , التي أقتلعها الشعب العراقي بسلميته في الخامس والعشرين من تشرين الماضي , وأسقط أكبر منظومة سياسية فاسدة , فلا مقام لكم بعد الان في عراق التغيير والبناء , وكونوا جاهزين لارتداء الستر الناسفة , أن تمتلكون الشجاعة , لتفجير أنفسكم المريضة , فالشعب عبر التأريخ لم يرحم دكتاتورا أو طاغيا أو مستبدا .. وليخسأ المتأمرون ….

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب