9 أبريل، 2024 11:32 م
Search
Close this search box.

الى الشيخ عائض القرني… ارفض فتاوى الكفر ان كنت صادقا

Facebook
Twitter
LinkedIn

قرأنا مؤخرا ندائك الى عقلاء الشيعة والسنه لنبذ الخلاف التاريخي والحفاظ على الإسلام من التمزق…حيث ذكرت ان على الشيعه الكف عن شتم الصحابه وقد اعلنتها صراحة انك مع اهل السنه تبرأون من كل من سب وشتم آل البيت او هوّن من شأنهم… حقيقة خطابك مخلص رائع يدعو الى الوحده والتكاتف… لكن شيخنا الجليل ليس هناك مما ذكرت بين الشيعه والسنه… بغض النظر عن وجود بعض المتخلفين الذين يشتمون الصحابه وامهات المؤمنين… ولكنهم ليسوا سوى غثاء.. فهل سألت مرجعا شيعيا محترما عن رأيه في شتم الصحابه..؟؟
الخلاف ليس شيعيا سنيا… نعم الشيعه يعتقدون ان عليا احق بغيره بالخلافه بعد رسول الله.. والسنه يرون غير ذلك… ولكن لم يصل الأمر منذ اربعة عشر قرنا بين الشيعه والسنه الى التقاتل وتكفير بعضهم البعض…فقد ظل الخلاف محصورا بين دفات الكتب والمحاضرات والمناقشات والجدل الدائر….اما الذي استجد فهو أمر مختلف تماما… الفتاوى التي يصدرها علماء الوهابيه في تكفير الشيعه هي التي أججت الخلاف.. وهي التي اثارت الفتنه… فبأي دين يصح قتل الآخر ولأي سبب؟؟
الشيعه يصدحون في صلاتهم لا اله الا الله محمد رسول الله… وقد قال رسولنا الكريم من مات وهو يعلم انه لا اله الا الله دخل الجنه, وقوله تعالى في سورة النساء ولا تقولوا لمن القى اليكم السلام لست مؤمنا……فلماذا يخالف علماء السعوديه ماقال الرسول الكريم وماجاء في القرآن؟؟ ثم ان كان الشيعه كفره في نظر الوهابيه  فكان لابد اذن من قتلهم وابادتهم منذ زمن .. اي لنقل مثلا منذ زمن الملكيه او مابعدها او حتى في زمن حكم صدام حسين… فلماذا لم يتجرأ اي وهابي ليتقدم ويفجر نفسه بين الشيعه آنذاك؟؟ ولماذا لم يفتي علماء الوهابيه آنذاك بأي فتوى؟؟ ثم ان كان الشيعه كفره ويجب قتلهم فلماذا فقط شيعة العراق؟؟ اليس في ايران شيعه, فلماذا لايذهب (المجاهدون) الى هناك لقتلهم؟؟ كما لاننسى شيعة الكويت والإمارات والسعوديه فهل هؤلاء استثناء من فتاوى علماء الوهابيه؟؟
ثم ان كان الشيعه كفره فما هو رأي الوهابيه في الأباضيه… ؟؟ ولماذا لايكفرهم احد حسب قاعدة المخالفه في الدين؟؟ هم قريبون على السعوديه في عُمان فلماذا لم نسمع عن فتوى جهاديه بحقهم؟؟ لقد اقتصرت فتاوى التكفير الوهابيه على العراقيين.. فبعد الإحتلال 2003 ظهرت الفتاوى للفتك بالشيعه لحماية اهل السنه.. وهنا بدأت بذرة الخلاف بين العراقيين الذين كانوا اكثر حكمه حين اخمدوا الفتنه برحمة الرحمن ليتم بعد ذلك اصدار فتاوى اخرى للنيل من اهل السنه انفسهم لتعاونهم مع الشيعه؟؟؟! اذن الأمر لايتعلق بمذهب مخالف بل يتعلق الأمر بالعراقيين… فالشيعي كافر والسني مُرتد والمسيحي ايضا كافر وكل العراقيين كفره يجب قتلهم… الفتاوى لم تستثني في العراق بشر ولا شجر ولا حجر….
قل لي بربك من الأقرب اليكم هل الشيعه الذين يصدحون بلا اله الا الله محمد رسول الله ام عبدة البقر والجرذان؟؟؟ في الخليج العربي توجد عماله اسيويه تعبد مالا يُعبد قدرها 60% کنسبه متفاوته من مجموع السكان في دول الخليج…. وهم لايعرفون ولا يفقهون ما انتم ومانحن عليه… وليس نبينا ولا قرآننا مقدس عندهم بل هم لايعرفون من الله شيئا والعياذ بالله سوى جرذا او بقره…فهل دماء هؤلاء معصومه زكيه بينما العراقيون هم وحدهم اهداف جاهزه للقتل والتفجير؟ ثم ان كان وحسب فتاوى الوهابيه انهم يريدون احقاق الحق فهل معتقدات هؤلاء حق؟؟؟ فلماذا لم يفتوا حتى بمسهم بسوء… ولماذا هناك معابد لهم في الخليج يمارسون فيها طقوسهم…؟؟ فهل هذا احياء لسنة رسولنا الكريم..؟؟
ثم الحدث الاهم والأقوى بني صهيون…فبالرغم من احتلالهم ارضا عربيه وبالرغم من قتلهم العرب واهانتهم المقدسات صباح مساء الا اننا لم نسمع عن وهابي شجاع مقدام قام بتفجير نفسه في تل ابيب… ولم نسمع عن فتوى جهاديه بحق الصهاينه.. اسرائيل ليست بعيده.. وهي محاطه بدول عربيه مثل لبنان وسوريا ومصر والاردن وهذه الدول ارسلت الى العراق انتحاريين قدموا وهم عازمون على قتل الشيعه لينالوا الجنه حسب فتاوى الوهابيه..الم يكن بالاحرى ان يتوجهوا الى اسرائيل لينالوا الشهاده هناك؟؟ فحسب مقاييس الوهابيه اعتقد ان الصهاينه اكثر كفرا من الشيعه فلماذا المحاباة للصهاينه والعداوه للشيعه؟؟
هل تعلم ان هناك فتاوى وهابيه تحرم التعامل مع الشيعي بينما سيارات قوم بوذا والدول المسيحيه والدول الملحده تجوب شوارع المملكه وكل الخليج.. ليس هناك من بيت يخلو من اجهزة البوذيين والمسيحيين والملحدين… فلماذا تتعاملون مع الكفره ولا تتعاملون مع الشيعي؟؟؟ اليس المسيحي الإنكليزي والامريكي والفرنسي والالماني يؤمن بما يؤمن به مسيحيي العراق.. فلماذا فجر الوهابيه كنائس العراق على رؤوس مسيحييها..؟؟ المسلمون في العراق كفره وكذلك المسيحيون وكل الشعب العراقي كافر يجب قتله… هذه ليست من عندي .. هي فتاوى الوهابيه التي فتكت بكل العراقيين على اختلافهم…. انا لا اعجب في حقيقة الأمر فقط من اصدار الفتاوى .. فالمجانين كثر.. ولكن العجب في انتقاء الضحايا… سؤالي المتكرر, لماذا فقط العراقي من يجب ان يدفع الثمن… ؟؟ نحن لاندعو الى قتل الأبرياء, فالهندوس والبوذيون وكل انسان هو بريء وله الحق في ممارسة عباداته وطقوسه… ولكن بالمقارنه فقط ليس الا, اليس الشيعه اقرب دينا ومعتقدا اليكم من غيرهم؟؟؟ فلماذا فتاوى القتل والذبح بالجمله تحصد العراقيين دون هواده..؟؟ نحن في انتظار وقفه من رجل شجاع من داخل المملكه يُكفّر من يهدر دم المسلمين, يُكفر من يُصدر فتاوى القتل…فليس يجلب ذلك سوى الفتنه.. فإن فعلت ذلك ستتوج ملكا على قلوب العراقيين من غير تاج…
[email protected]

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب