9 أبريل، 2024 1:06 ص
Search
Close this search box.

الى السيد مقتدى الصدر(الزموا انفسكم بما الزمت الناس به)

Facebook
Twitter
LinkedIn

الناظر الى تصريحاتكم وتصريحات ابناء التيار الصدري يشعر بالرضا والاطمئنان لانها تصريحات تنم عن وعي سياسي واجتماعي ووطني فيما يخص ضرورة محاربة الفساد الاداري والمالي والاجتماعي والاخلاقي! وكذلك وفي اكثر من تصريح لسماحة السيد القائد عن برآته من كل شخص محسوب عليه عندما يكون فاسدا ماليا او اخلاقيا وهذا لعمري هو ما يحبه العراقييون فيكم هو هذه الشعارات ! ولكن .. هل حاربتم الفساد المستشري بين اتباعكم اولا وهل صحيح ان الصدريين يهمهم رأي القائد او المسئولين عنهم لا اعتقد ذلك والدليل هو: ان هناك شخصية محسوبة على التيار الصدري في قم المقدسة وتحديدا في مكتبكم المغلق شكليا غيدان الامارة او يدعى ابو دعاء طفل حدث فاشل دراسيا اتجه للحوزة العلمية ليغطي فشله الدراسي حيث ادعى انه نال بكالوريوس علوم اسلامية وليس لديه شهادة الاعدادية وعندما طلبت منه جامعة المصطفى العالمية شهادة الاعدادية اتجه الى اقرب مدرسة تعطي شهادات الاعدادية بالدولار واشترى الشهادة من سماحة الشيخ(…….)وهي مدرسة السعادة الحديثة السيئة الصيت والسمعة ؟! ولكن جامعة المصطفى العالمية رفضت الشهادة الدراسية لان مدرسة السعادة معروفة عندهم بانها مدرسة فاشلة ولاقيمة لشهادتها الدراسية لانها تزوير؟! والكلام يطول في هذا الموضوع ولكن تستطيع سماحتك من الاستفسار عن طريق الثقاة من اتباعكم في قم عن التفاصيل.

اما الموضوع المالي فحدث ولاحرج فقد استطاع هذا الصدري او المحسوب عليكم حتى اكون دقيقا ان يشتري شقة في منطقة برديسان واجرها لاحد الاشخاص وكتب العقد باسم زوجته حتى لا يكون هناك دليل على انها ملكه واستأجر بيتا في منطقه اخرى كل ذلك خلال سنة واحدة ((وهي فترة تسلمه زمام الامور في المكتب الشريف)) اضافة الى العزومات للمقربين والقروض للذين يودهم.

اما فساده الاخلاقي فقصته معروفة وعلى كل لسان وهي كالتالي ولك سيدي القائد ان تقصي الحقيقة من خلال القنوات الخاصة لديكم، قبل سبع سنوات بالتحديد عندما دخل المدعو(……..) بيته الكائن في منطقة نيروكاه في قم وجد الاستاذ المربي ابو دعاء عاريا في احضان زوجته!!! وهم متعانقين وبالجرم المشهود وبما ان زوج الخائنة فقير ومن اهل الله ويخاف اكتفى ان طرد زوجته بعد ان هرب المدعو ابو دعاء من السطح الى الشارع وكسرت يده خلال قفزه السياج وكانت هناك كعدات العشائر والفصل وتدخل الخيرين بحلها وعلى اثرها ترك اهل ابو دعاء البصرة الى الحلة كحكم عشائر!!!!!!!

والآن سيدي القائد لااعتقد بانك تدري بهذا كله ولو علمت لعالجت كيف يمثلكم هذه الانسان وبهذه الصفات وبهذه الاخلاقيات؟

كيف يمثل ارث السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر رضوان الله تعالى اليه وكيف يكون مربيا في مدارس اسست لتنشئة جيل متسلح بالايمان والمثل والخلق الرفيع (فاقد الشئ لايعطيه) ولكم الامر (اللهم بلغت فاشهد)

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب