9 أبريل، 2024 2:39 ص
Search
Close this search box.

الى السيد قيس الخزعلي مع اطيب التحيات – ٤٥

Facebook
Twitter
LinkedIn

المقالة : ما هو هدف المنهاج الثقافي الحزبي لشيعة خميني ؟ … الجواب إعلامهم يهدف الى تحقير العرب وتمجيد الفرس .. يسمون العرب اعراب عربان ورعيان إبل ; بمصطفى سعيدمصطفى سعيدينما عن الفرس يقولون عنهم ” واووووو ” كانوا اصحاب حضارة ” راقية ” .. وعندما بحثنا عن ” راقية ” الفارسية التي توفى زوجها وجدناها قد تزوجت ابنها حفاظاً على الاسرة الفارسية المجوسية من ” الضياع ” حيث كان شائعاً عندهم زواج المحارم !!! الأب يتزوج ابنته عند وفاة زوجته ” وراقية ” تزوجت ابنها عند وفاة زوجها .. فعلاً ” واووووو ” !! .. لهذا حسن نصرالله عميل الفرس (هو يفتخر بعمالته لهم !) في خطابه الأخير وهو يستحضر ” رقي ” الحضارة الفارسية هاجم العرب بشدة ، ساخراً من الهوية العربية و الانتماء العربي، قائلاً: “لا أعرف ما الذي عند العرب أصلاً كي يتكبّروا على بقية الشعوب وعلى بقية القوميات والأعراق؟ ” ! .. هذه هي الصفحة الأولى من المنهاج الثقافي الحزبي لشيعة خميني .
ألستَ الذراع التي تبطش بها ايران الأمة العربية وتهدد بها الأمن القومي العربي عندما اعلنت ايران ” لقد بتنا نسيطر على أربع عواصم عربية ” ؟؟؟ .. كم من ملايين العرب قتلتم وهجرتم .. كم من مئات المليارات من الدولارات استنزفت الأمة العربية من مواردها وأنتم تنهشون في جسدها حتى تحميه من ” اغتصابكم ” لها ، بدلاً من استخدام تلك الأموال الهائلة لبناء المصانع والبنى التحتية والمدارس والمستشفيات .. وتأتي بالآخر تنتقص من العرب يا عميل ايران !! … سوف نخصص مقالة عن بطولات حسن نصرالله في تحرير جنوب لبنان الذي مساحته ( ٢٠٠٠ كم مربع ) اصغر من نصف مساحة قضاء الفلوجة ( ٤٢٠٥ كم مربع ) ، حيث احتاج حسن نصرالله الى ١٨ سنة (١٩٨٢ – ٢٠٠٠) ، أكرر ١٨ سنة لتحرير جنوب لبنان !!! .. فعلاً ” واووووو ” !!
دعونا نعود الى كل صفحات المنهاج الثقافي لخدام المشروع القومي الفارسي الذي بشر به علي يونسي وزير الاستخبارات الايرانية السابق ومستشار الرئيس الحالي روحاني حين قال ” لقد عادت الامبراطورية الفارسية من جديد وعاصمتها بغداد !! .. على ماذا يركزون في هجومهم على الامبراطورية العربية الاسلامية التي حطمت في أقل من ٢٠ سنة ثلاث امبراطوريات ، الامبراطورية الفارسية ( تبع علي يونسي) والإمبراطورية البيزنطية (تبع بوتين – لذلك خاطب القساوسة الروس قواتهم الذاهبة الى سوريا لتثبيت حكم شيعة خميني فيه بالمهمة المقدسة) وإمبراطورية الروم (تبع جورج بوش – لذلك وصف جورج بوش قواته الذاهبة الى العراق لإنهاء حكم العرب السنة والوطنيين من مختلف القوميات فيه وتسليم حكم العراق الى شيعة خميني بالحروب الصليبية) !!
اعدكم قرائي الأعزاء أني سوف اتصفح معكم في المقالة / المقالات القادمة جميع صفحات المنهاج الثقافي لخدام المشروع القومي الفارسي والرد عليهم إن امدني الله بالعمر .. سوف نعرج على هجومهم على الفتوحات الاسلامية ; على تعظيمهم للأمازيغ (البربر) والتقليل من شأن دور العرب ; سنرد على قولهم ان علماء المسلمين المهمين لم يكونوا من العرب الخ .. ولكن دعوني اترككم مع رسالتين من أحفاد يعرب الى الروم ورسالة من ملك إنجلترا والسويد والنرويج الى الحاكم العربي لدولة الأندلس في اسبانيا لنريَّ عميل الفرس من هم العرب .. الرسائل حسب حدوثها الزمني ; الرسالة الأولى بعثها معاوية بن أبي سفيان الى ملك الروم الذي عرض على معاوية أن يمده بالعتاد والعدة في حربه ضد علي بن أبي طالب .. جواب معاوية بن أبي سفيان : ” من معاوية بن أبي سفيان الى كلب الروم : أخّان تشاجرا فما بالك تدخل فيما بينهما ! إن لم تخرس أرسلت إليك بجيش أوله عندك وآخره عندي يأتونني برأسك أُقدِّمه ﻟـِ علي ” .. هذه هي اخلاق ابن آكلة الأكباد معاوية كما يحلو لشيعة خميني في منهاجهم الثقافي أن يسموه ، وهي نقطة سوف نرد عليها كذلك.
لنرى بالمقابل ” اخلاق ” خميني صاحب الاسلام ” المحمدي ” الذي جلبته أمريكا على وجه السرعة لحكم ايران أوائل عام ١٩٧٩ خوفاً من سقوط طهران بيد حزب تودة الشيوعي بعد ٨ أشهر فقط من سقوط كابل بيد الشيوعيين عام ١٩٧٨.. ماذا فعل خميني عندما رفع شعاره الشهير ” طريق القدس يمر بكربلاء ” ؟ استعان بإسرائيل لكي تساعده في حربه مع العراق (حتى يصبح طريق القدس سالكاً !!!) .. استمرت اسرائيل تبعث الأسلحة الفتاكة لإيران لمدة ٤ سنوات حتى انكشفت الفضيحة وفاحت الريحة ، عٌرِفَت حينها بفضيحة ايران – كونترا ; ولكن ” الحق ” يجب أن يُقال ، فان الخميني رغم تسليح اسرائيل له الا انه بعث برسالة لهم يقول فيها ” من الخميني الى كلب اليهود شارون ، إن لم تستمر بارسال صواريخ تاو المضادة للدروع الى ايران التي لم تعطيها امريكا حينها سوى الى اسرائيل وحلف شمال الأطلسي لكي احتل بها شبه جزيرة الفاو أرسلت إليك بجيش أوله عندك وآخره عندي يأتونني برأسك أُقدِّمه الى صدام ” !!! .. وفعلاً فان صواريخ تاو التي بعثتها اسرائيل الى الخميني حسمت معركة الفاو لصالح جارة السوء ايران .. حينها كانت منظمة أمل الشيعية تذبح الفلسطينيين في مخيم برج البراجنة في بيروت ، والقوات الشيعية العلوية كانت تذبح الفلسطينيين في مخيمي نهر البارد والبداوي شمال لبنان !! مجرد صدفة .. ” واووووو ” !!
بعد كل ما ذكرناه اعلاه ، هل ابقى لنا شيعة خميني عذراً واحداً حتى لا يصنع العلمانيون من العرب قبل الاسلاميين منهم في كل مدينة عربية تمثالاً لإبن تيمية !! .. كلا ، سوف نحارب المشروع القومي الفارسي الاستعماري معاً بشعار ” لا سنية لا شيعية ” فهو أشد تدميراً عليهم من ابن تيمية والقنبلة الذرية .
الرسالة الثانية اسمها ” وامعتصماه ” تلك الصرخة التي اطلقتها إمرأة عربية من عمورية اعتدى عليها الروم .. فانتصر لها الخليفة العربي المعتصم .. رسالة المعتصم الى كلب الروم معروفة لديكم جميعاً ، فقد اشبعها التاريخ … أما الرسالة الثالثة التي تلجم حسن نصرالله الذي استهزأ بالعرب ، فهي رسالة ملك إنجلترا والسويد والنرويج الى الحاكم العربي لدولة الأندلس في اسبانيا ، فهي تفسر نفسها ولا تحتاج أي توضيح مني ، واليكم نصها : من جورج الثاني ملك إنجلترا والسويد والنرويج إلى الخليفة ملك المسلمين في مملكة الأندلس صاحب العظمة هشام الثالث الجليل المقام.
وبعد التعظيم والتوقير فقد سمعنا عن الرقى العظيم الذى تتمتع بفيضه الصافي معاهد العلم والصناعات فى بلادكم العامرة فأردنا لأبنائنا اقتباس نماذج هذه الفضائل لتكون بداية حسنة فى اقتفاء أثركم لنشر أنوار العلم فى بلادنا التى يسودها الجهل من أربعة أركان. . ولقد وضعنا ابنة شقيقنا الأميرة (دوبانت) على رأس بعثة من بنات أشراف الإنجليز تتشرف بلثم أهداب العرش والتماس العطف لتكون مع زميلاتها موضع عناية عظمتكم. . وحماية الحاشية الكريمة ولقد أرفقت مع الأميرة الصغيرة هدية متواضعة لمقامكم الجليل أرجو التكرم بقبولها مع التعظيم والحب الخالص
من خادمكم المطيع
جورج الثاني .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب