12 أبريل، 2024 1:11 م
Search
Close this search box.

الى السيد قيس الخزعلي مع اطيب التحيات – ١٧

Facebook
Twitter
LinkedIn

هل أزعجتَ يا شيخ قيس الخزعلي الخميني في قبره عندما كنتَ في التيار الصدري تُقاوم الاحتلال الأمريكي للعراق ؟ …. لقد سمعتُ الخميني ” يصرخ ” في قبره عليك وشتمك عدة مرات .. ثم قال ” اللهم ” اغفر لقومي فإنهم لا يعلمون ! … لا يعلمون ماذا يا سيد خميني ؟ فأجاب لا يعلمون اني كنت على الاتصال بالإدارة الأمريكية منذ عام ١٩٦٣ … واني اجتمعت في باريس عام ١٩٧٩ لمدة اسبوعين كاملة مع فريق المخابرات المركزية الأمريكية لترتيب نجاح ” الثورة ” الاسلامية لإتباع ” آل البيت ” ; واني لم أصعد سلم الطائرة الفرنسية التي اقلتني الى طهران حتى اخذتُ الضوء الأخضر من فريق المخابرات المركزية الأمريكية في باريس بأنهم ضمنوا لي ولاء الجيش الايراني !!! … هذه المعلومات ازاحت عنها السرية الادارة الأمريكية قبل ٦ أشهر فقط ، لذلك أنت معذور يا شيخ خزعلي .. لقد خدعك الخميني وصدقت مقولة الخميني ان امريكا هي الشيطان الأكبر …. الخميني رد وقال ( أنا لم اخدع أحداً سوى الأغبياء … ألم تسلحني اسرائيل بأمر من أمريكا بالأسلحة الفتاكة بين الأعوام ١٩٨٢ حتى ١٩٨٦ فيما عُرف حينها بفضيحة ايران – كونترا … ألم يعلم ان اسرائيل كانت ترسل لي الأسلحة حتى في يوم احتفالنا بيوم ” القدس ” !! … ألم يخرج انصاري في لبنان صيف ١٩٨٢ يستقبلون الجنرال الصهيوني شارون وجنوده بالأرز والزهور والزغاريد عندما ” حرر ” الجيش الاسرائيلي لبنان من منظمة التحرير الفلسطينية وطرد ياسر عرفات من بيروت الى تونس … ثم أكمل حليفنا حافظ الأسد طرد أبو جهاد ، خليل الوزير من طرابلس الى تونس ومن ثم ذهبت اسرائيل الى تونس واغتالته .. نحن نكمل بعضنا ، أليس كذلك !! … ألم يرى قيس الخزعلي كيف ان انصاري من مليشيات
منظمة أمل بعدها ذبحوا الفلسطينيين في مخيم برج البراجنة في بيروت ومخيمات نهر البارد والبداوي … ألم يرى كيف ان امريكا طردت شاه ايران من أمريكا !!)
لقد دافعت عنك يا شيخ قيس الخزعلي من غضب الخميني وقلت له ” اعذره مولانا لقد كان حينها صغير السن !! …. ولكن لك مني اخبار سارة .. لقد ذهبت مؤخراً وسألت الخميني .. هل أنت راضٍ عن قيس الخزعلي الأن ؟ فأجاب نعم بلغه السلام .. لقد فرحت عندما رأيته يرقص مع قاسم سليماني قرب آمرلي وطائرات دولة الشيطان الأكبر تحمي رأسيهما … وطائرات دولة الشيطان الأكبر تحمي رأسيهما !!!

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب