8 أبريل، 2024 1:47 م
Search
Close this search box.

الى الاستاذ محسن النامس مدير فرع الشركة العامة لتصنيع الحبوب نينوى

Facebook
Twitter
LinkedIn

لايصح الا الصحيح
بقلم إبراهيم المحجوب
قبل عدة اشهر تفاجأ اهالي محافظة نينوى بتركك الوظيفه وبصورة مفاجئه وكلنا يعلم كفائتكم وحرصكم بالمسؤولية وتحملكم الامانة وخاصة وان عملكم هو توفير المادة الاساسية في البطاقة التموينية وهي مادة الطحين وما لهذه المادة من اثر مهم داخل العائله العراقيه عامة والموصلية خاصة كون العوائل تقوم باعداد مادة الخبز داخل البيوت وبعد التأكد تبين ان الامر صادر من الوزارة ولاسباب مبهمة وربما كيدية نوعا ما وهذا ما خلق ضجة اعلامية واسعة داخل مجتمع محافظة نينوى من مسؤولين ومعارف ومحبين لكم ولاخلاصكم في عملكم…
وبدأت جهود الطيبين تتحرك لاعادة الرجل المناسب الى المكان المناسب وفعلا استبشرنا هذا اليوم بصدور الامر باعادتكم الى نفس عنوانكم الوظيفي السابق مدير فرع نينوى للشركة العامة لتصنيع الحبوب والحمد لله.. وهنا لابد لي ان اقدم شكري وتقديري لكل الجهود المخلصة والطيبة التي اعادة مثل هكذا كفاءة موصلية الى عملها بصفتي مواطن من اهالي هذه المحافظة ويتابع احداثها عن قرب ويهمه توضيح الحالة السلبية من الحالة الايجابية وتشخيص الصالح من الطالح..
انني اذ ابارك لكم عودتكم الى الوظيفة اعرف جيدا مدى تحملكم المسؤولية واهتمامكم بتوفير مادة الطحين وكيفية ايصالها الى المواطن في وقتها المناسب وفي نفس الوقت اطمأن اهلي في محافظة نينوى ان مادة الطحين اليوم اصبحت بايادي امينة ومتابعة دقيقة من قبل الاستاذ محسن النامس وربما سائل يسأل ماهذه المجاملات عندها سوف يكون الجواب ان اي مسؤول محلي في المحافظة يستطيع ان يقدم شيء للمواطن والعائلة الموصلية الفقيرة فسوف اكتب له هذا الاستحقاق وخاصة في ظل دوائر اغلبها عاطلة ومغلقة بسبب تفشي فيروس كورونا….
اننا ننتظر منكم استاذي الفاضل المزيد من العمل في تطوير معامل الطحين ومتابعتها كي يستلم المواطن قوت يومه من مادة الطحين بطريقة صحية وخالي من الشوائب التي تضر بمناعة جسم الانسان.. وخاصة وقد انعم الله علينا بموسم وفير من محصول الحنطة هذا العام ولله الحمد….
مبارك لكم مرة اخرى عودتكم الى الوظيفة وشكرا لجهود الطيبين الذين تهمهم مصلحة محافظتهم قبل مصالحهم الشخصية…
ونتمنى ان نشم رائحة الخبز تفوح من تنانير البيوت الموصلية كون مادة الطحين كما اسلفنا من الحنطة المحلية صابربيگ وابوغريب وغيرها من نعم الله علينا…. تحياتي لك ولكل من حولك من موظفين ومحللين في المختبر ومراقبين للمطاحن.. .
وفقكم الله لما يحبه ويرضاه…
وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ..
صدق الله العلي العظيم

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب