9 أبريل، 2024 4:34 ص
Search
Close this search box.

النوارس عاجزة عن التحليق

Facebook
Twitter
LinkedIn

عندما يذكر زعيم الاندية العراقية الذي حصد البطولات وصال وجال محليا وخارجيا فلا يذكر غير النوارس التي حلقت في سماء كرة القدم العراقية وهذا لم يات من فراغ فما قدمته كرة الزوراء يجب ان يبقى ماركة مسجلة بمدرسة الكرة وتخريجها اللاعبين للمنتخبات الوطنية ،لكن ما يمر به الآن يجعل الامة الزورائية اولا والجمهور الرياضي حزين مما يحصل للزوراء من انتكاسات بالنتائج وعدم الاستقرار وهذا لا يسر محبا او صديقا .
سقوط النوارس في البطولات الخارجية مسيرة مكملة لما كان عليه الموسم الماضي من مستوى ضعيف فهل الادارة هي المسؤولة ؟
لا بد من حلحلة الازمات المتعاقبة على فريق بحجم القاعدة الاولى على مستوى العراق من جماهير ، وترك الخلافات داخل البيت الزورائي وتوفير موارد مالية تنعش خزائن الفريق باستقدام انتدابات تكون بحجمه .
فلا يمكن ان يمر موسم الا وشاهدنا خروج نجم على مستوى عال من النوارس لكن في السنوات الاخيرة الفريق يعاني ولا نعرف السبب هل اصبح الفريق غير قادر على انتاج لاعبين بمستوى المرحوم احمد راضي وكذلك رئيس النادي فلاح حسن وحسام فوزي وعماد محمد وليث حسين والقائمة تطول لاننا لم نعتد ان نرى الزوراء ينهار امام الفرق المحلية والخارجية وهو زعيم اندية العراق .
يجب ان تكون ادارة الزوراء جادة بتغيير واقع الفريق والتخلي عن المصالح والمناصب والاهتمام بالفريق لان الجمهور لا يرحم فالأمة الزورائية لا تتقبل وضع فريقها وهو يذهب الى طريق لم تعتد عليه من قبل… فمكان الزوراء منصات التتويج وليس الهزائم .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب