11 أبريل، 2024 8:01 ص
Search
Close this search box.

النمور الورقية..تبدع بالهزيمة الاخلاقية

Facebook
Twitter
LinkedIn

سليماني .. وسيده خامئي . واشباههم
ثبت يقينا انهم نمور كارتونية . ودمى تحرك خيوطها الصهيونية العالمية . فبعد ان اشتد الوطيس وارتفعت نار الحرب هرب سليماني (مستشار الحرب) تاركا قطيع اليتامى كالاغنام للجزارة . أتعلمون لماذا لإنها حربا لا يريد ان يخوضها قريبا من لهب نيرانها ..
والحال نفسه يحصل في اليمن ايران التي كانت تدفع بالحوثيين جرت ذيولها خوفا من لهب نار الحرب .تركتهم تحت نيران الطائرات السعودية والقطرية .أتعلمون لماذا لإنها حربا لا تريد ان تخوضها قريبا من انهار دمائها
هي حرب ابادة العروبة . وابادة الاسلام . بواسطة ملوك الشطرنج والعملاء . سواء من هذه الطائفة او من تلك .
اما الاسلام الحقيقي فهو مغيب ومن يعمل به مصيره الحديد والنار .
فلا اسلام ينصب من يدين به قائدا  إل الاسلام ا الذي يتماشى مع اهواء امريكا واسرائيل وبرياطنيا والصفويين . اي الاسلام الفارغ المحتوى فهو الحاكم والمتسلط . وستباد الشعوب الاسلامية والعربية تحت مسميات سني وشيعي وابيض واسود وقصير وطويل
والهمج الرعاع يتقاتلون وهم حطب  المعارك التي لا يجنون ثمارها . ولايعرفون على ماذا يتقاتلون . واذا انتصروا فمن هو البديل . الا  ترون اعدائكم يدعمون اي حرب نفخوا في جمرها ليشتعل .ليصبوا الزيت على النار .
لاحظوا ان امريكا وحلفائها سكتت عن ايران وهي تبيد ابناء السنة في العراق والمبرر القضاء على داعش .
ثم ان امريكا وحلفائها تدعم السعوية وقطر وهي تبيد الحوثيين . اي ان امريكا هي الجاني لثمار هذه الحرب .
اما النمور الورقية فقد انتهى تاريخ صلاحيتها يا سليماني أنسيت ان السيجارة بعد النفس الاخير تسحق بالحذاء . فلا ارى غير ان الدور القادم على ايران ولا تنجوا من نيران حربٍ اظرمتها . نسأل الله ان يحفظ الاسلام والمسلمين بحق محمد واله الطاهرين .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب