9 أبريل، 2024 8:42 م
Search
Close this search box.

النبي ابو كرش البغدادي 

Facebook
Twitter
LinkedIn

نعم، أيها النبي الخليفة الناطق باسم الله ، يامن تكثر من قول الله اكبر، لترهبني  وترهب العالمين اجمعين كي تقنعنا أن الموت المفخخ اقصر الطرق الى الله و ان الله يريد منك هذا، يامن لم تر ربك الا بالدم والسيف والجثث والدماء ونسيت ان تراه في عين الامل وتبصره في اين طفل يمرح

اعرف أنك   اتيت ان تدمر مابقي في الاسلام  وترسخ  ان السيوف لم تخلق الا لقطع رؤوس المسلمين اولا، وجعلت سيارتك المفخخة واولادك الشياطين يمرحون وينتشرون   في مدينة الصدر وحي العامل والمناطق التي يسكنها من يخالفك بالرأي والعقيدة.

ايها النبي المختفي يامن توصل رسالتك عبر الجحور وفي صواعق القنابل المفخخة كل الذي اعرفه عنك أنك نبي مجرم ذباح  لاتحب الله ولاتريد لدين الاسلام سوى الخيبة وتجعل من الاسلام دينا يفرخ ارهابيين وقتلة ومجرمين وصعاليك وسراق وذباحين و تقود مجموعة ممن اختلط عليهم اباءهم ولم يعرفوهم حتى يومنا هذا.
كيف لك ان تقول “الله اكبر “؟،  وانت واتباعك الجاهلين  اول من فجر الناقوس واغتصب مأذنة الله، ايها  النبي الخائف يامن تعشق احضان النساء  وتثمل في مغازالة الال وتزهو في فلك الطغيان، تريد ان تكتب التأريخ صاحب الفم المفتوح الذي تغطي صفحاته بقع الدم.
يامن تغض الطرف عن الانسانية وترفع كتاب الله بالسيف والقنبلة وتتبع معادلة سخيفة للقاتل اجر المقتول ولكل قاتل رأس مقتول وحفنة حسنات في اليوم الموعد، الجنة التي تريدها ليست جنة الله بلتبك التي صنعتها من اصلاب  المذبحوين ومن سواد التأريخ المفتوح .

هل تعلم لماذا تكره علي بن ابي طالب ؟لانه لايعرف الغدر بالسيف ولايحبذ قتل المدبرين وهو الذي يعرف اسلام الله لادينكم الذي انتجه التأريخ وزيفه القتلة والمجرمون. وهو القائل إذا قدرت على عدوك فأجعل العفو عنه شكرا للقدرة عليه، اتعرف ماذا يعني الصفح ايها النبي الجديد؟ الصفح الذي قال عنه الله ربنا وليس ربك ” فأصفح الصفح الجميل ” وقال ايضا” والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين”.  
تقول اتيت نبيا وخليفة وناصرا وهمك الاول والاخير قطع رقاب الشيعة اجمعين كذلك السنة المرتدين كما يصفهم اتباعك. لديك الاكراه في الاسلام  الذ واطيب واشهى واملح طعما، هنيئا لك ايها البغدادي فمن اتيت لقطع رؤوسهن عنك في وادٍ المصالح يلهثون وعن المكاسب يبحثون وهم في شغل المنافع منشغلون وفيما بينهم يتحاربون، كل الذي اراه انك نبي وريث البدو الاعراب لاترى سوى السيف حلا ولاتسمع لأولي الألباب وزوجاتك اكثر من أربع ورجالك اشباه الرجال وماتعرف الا الموت ترفا ونسيت الله يحب  الذي يحب الانسان واقتطعت القران واختصرت الاسلام بالسيف والشهوة وهل رأيُك إلاّ فَنَد، وأيّامك إلاّ عَدَد، وجمعك إلاّ بَدَد!وحسن العاقبة  لكل من يحب الله والحياة والانسان والوطن!.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب