9 أبريل، 2024 11:36 م
Search
Close this search box.

المولد النبوي …. اي مولد !؟

Facebook
Twitter
LinkedIn

نحن ابناء جيل لم يعرف سوى المعارك والحروب الدينية … خميني اسامة بن لادن القاعدة انصار السنة حزب الله عصائب اهل الحق داعش والقائمة طويلة من المشردين والانذال والصعاليك والاقزام والقذارات البشرية التي لم تعرف لحياتها هدفا فانتهجت القتل والسلب والنهب والسبي والغنائم ثم الجنة وحور العين والنكاح المستمر لها بديلا لتعويض كل قذارة فكرهم وسوء تربية اهاليهم لهم … الا اللهم المغرر بهم والمخدوعين والجهال هنا وهناك … لا والمصيبة عمينا على اهلنا المسيحيين واليزيدية والصابئة والناس الطيبة اللي بيننا !!

يمكن احنا اكثر جيل شاف دجل ديني مستمر بتاريخ هذا الدين … اكثر جيل انضحك عليه واتقشمر واتقتل واتشرد وانسرق وانباع وانشرى بابخس ثمن لا وفوقاها ندفع الثمن من عدنا دم ونفط !!! وكل اللي صار باسم الدين وباسم الله والنبي وال بيته واصحابه … والادهى من كل هذا انه ما تسمى امة المليار وربع مسلم طلعت لا حس ولا خبر … ما الها اصلا وجود الا في قوائم الانتخابات لو تحت حكم الكراسي المتسلطة … ويوم ما تحق الحقيقة فهم حالهم حال العرب لا حس ولا خبر لو يطلعولنا اقزامهم شايلين سيوفهم ومذابح بينهم وبين بعضهم !!! لو يطلعولنا بفضائيات الكلاب النغولة طه الدليمي والعرعور وياسر الحبيب !!

اعزي نبي الاسلام محمد صلوات الله وسلامه عليه وآله وصحبه بدينه الذي بدأ يعود غريبا كما بدأ… الكثير من اصدقائي وناسي الطيبين تركوا الدين ومالوا الى الالحاد او الحدوا واعلم تماما انهم معذورون ولكل منهم ما يحكيه من مصائب ومشاهدات تكفيه لبقية حياته… عسى الله ان لا يجعل فتنتنا في ديننا … يكفي ان حياتنا لم تعرف سوى الصراعات والفتن … عسى الله ان لا نفتتن عن ديننا … اللهم بك استجير واستعصم…
نعم … انا على دين محمد …

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب