9 أبريل، 2024 1:16 م
Search
Close this search box.

المظاهرات افيون العلمانية

Facebook
Twitter
LinkedIn

اتذكر قبل ان يشن المجرم بوش حربه على العراق خرجت مظاهرات مليونية ضد الحرب على العراق والنتيجة ان المجرم بوش جعل المظاهرات تحت كعب حذائه وقتل مليون عراقي ، وقد انتقده الكثيرون ممن شاركوا بالحرب مع ظهور فضائح واكاذيب ادعاءات بوش المجرم على العراق وماذا فعل العالم المتحضر العلماني ؟ لا شيء ، وقبلها مظاهرات مقتل جورج فلويد الاسود وماذا حقق المتظاهرون ؟ لاشيء، ومظاهرات فرنسا على مقتل الشاب التونسي على ايدي الشرطة الفرنسية وماذا حققت ؟ لا شيء .

الان خرجت اغلب شعوب العالم مظاهرات ضد الحرب على غزة مع ادانة اجرام الكيان الصهيوني وبالملايين ، ظاهرة اعلامية على المستوى المعنوي حققت الكثير وكشفت القبح الصهيوني ، ولكن على ارض الواقع هل توقفت الحرب ؟ هل ادينت الصهيونية ؟ هل وصلت مساعدات لغزة ؟ كلها كلا بل بالمقابل ازداد القصف الصهيوني يقابله زيادة عدد الشهداء والجرحى ، المظاهرات التي تعبر عن حرية الكلمة ودائما تتبجح بها العلمانية ماذا حققت حرية الكلمة ؟

اقترح على المتظاهرين اما العصيان المدني في بلدانهم للضغط على حكوماتهم او مقاطعة البضائع التابعة للصهاينة او الدول التي تدعم الصهيونية ، ومثل هذا الامر فيه تاثير على ارض الواقع .

الاخبار التي تتناقلها وسائل اعلام امريكية حقيقة لا تساوي عفطة عنز ولا تقدم ولا تؤخر بل اظهرت اكاذيبهم وعدم مصداقيتهم بل لديهم عدة معايير متناقضة يتعاملون بها بل بمنتهى السخافة ، على سبيل المثال ان بايدن ووزير خارجيته ومن على شاكلتهم يتالمون على اطفال غزة وفي نفس الوقت يؤيدون الصهيونية للدفاع عن نفسها ، هل قتل الاطفال دفاع عن النفس ؟ باي معيار تتحدثون ؟

هلوسة نتن ياهو لازالت من تاثير صدمة السابع من اكتوبر لدرجة انه يصرح بما لا يمكن ان يتحقق للكذب على مؤيديه ، وهذا الرجل مدعوم من شخصيات صهيونية عالمية ترضخ لها حتى الادارة الامريكية وما لجوء النتن الى تشكيل حكومة طوارئ للكيان الا لتحجيم اجراءات عزله او اتخاذ قرارات لا علاقة لها بمعالجة الوضع الحالي يعني اغلب ما يسمون انفسهم وزراء يتم تجميد عملهم باستثناء الحربي والاستخباراتي وتخصيص مبالغ كبيرة لهم ، ومن هنا ادعاءات بايدن كمن ينفخ في قربة مثقوبة لا لشيء مجرد للاستهلاك الاعلامي وهو يعلم ان الامر ليس بيده .

هذه الحكومات المنتخبة ديمقراطيا لا تمثل ارادة شعوبها بدليل انها لم تلتفت الى المظاهرات المؤيدة لفلسطين بل ان بعضها العلمانية جدا منعت من يؤيد فلسطين وبدات تروج للسامية التي اصبحت مصدر كراهية للعقلاء وتحاول واشنطن الحد من هذه الكراهية التي تاججت بسبب الاعمال الاجرامية للنتن ياهو .

الشخصيات البرلمانية والسياسية الاوربية والامريكية التي سبق وان ايدت فلسطين قبل السابع من اكتوبر وادانت المندوب او الممثل الصهيوني في اجتماعاتهم لما اطلعت عليه من اجرام صهيوني وهاهي اليوم امام جرائم ليس لها مثيل في التاريخ فما هو دورهم في صناعة القرار ؟ لا يعنيني ما تصرح مفوضية الاتحاد الاوربي وانتقادها للدور الالماني من استهتار بالقيم الانسانية ودعمها للصهيونية فانها مجرد تخبط في ماء اسن لا ياتي بنتيجة .

بقي امر واحد اقوله للعالم ان غزة لا زالت صامدة وانتم افواهكم صامتة

خبر خارج سرب المقالة : انصار الله اسقطوا مسيرة امريكية كلفتها قرابة مئتي مليون دولار بصاروخ تقني حديث لا تتجاوز كلفته الف دولار، وجاء ذلك بعدما حاولت امريكا ان تنكر ذلك الا انها اليوم اعترفت وهذا يعني ماذا يخبيء انصار الله ومعهم حزب الله ؟

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب