27 مايو، 2024 1:18 ص
Search
Close this search box.

( المرعبل ) عباس البياتي لابس عبات أمه وسليمه ا لتطمه

Facebook
Twitter
LinkedIn

عجبا وأسفا أن يمتلئ العراق بأشباه عباس ( بيزه ) الذي يغرد مع البومة والغراب وطيحان الحظ ، ذلك أنه طايح حظه من زمان وتحديدا حين وضع يده بيد محتال العصر نوري الخايس ؛ والذي جعل حظه ( يطيح )أكثر مناصرته لحزب اللغوة العميل من خلال لعق مؤخرات السيبندية والهتلية من مخترعي ( الكيتلي ) طيلة 12 عاما من حكم ذلك الحزب ( الفاكس ) . ولا مانع – بل من دواعي السرور – أن يطيح حظ عباس المسودن وغيره من اللكامة والعظامة ؛ لكن المؤلم في الأمر أن طيحان حظوظهم تبث على الهواء مباشرة وتحديدا على قنوات فضائية نحترمها كثيرا خصوصا تلك المميزة بالدك والركص والبزخ وطيحان الحظ القادم من الطايح حظه عباس ( المصخرج ) .

فبأي حديث سنبدأ ياطايحين الحظ ؟ يتقدمكم نوري الخايس ومسعود المعفن وعادل الحرامي وابو عمامه لاستيك وابو حنتورة وام ( عناوه ) والدلالة وصاحبة الوجه المنفوخ وصاحبة الوجه المصلبخ ( وطيح الله حظكم داير حبل ) لأنكم لاتستحون ووضعتم الغيرة في سلة مهملات بنت علوش الطايح حظها .. والأخيرة ورثت طيحان الحظ من الطايح حظه عبعوب زرق ورق . مثلما ورثها عمار الطايح حظه هو الآخر من عمه الملعون الذي فككته وفككت لحيته جماعة الولي السخيف لتنصيب خليفة له على طريقة المزعطه والملك العضوض وإمارة الصبيان .

وبالعودة الى عباس بيزه صاحب السيمفونية (( شد لحيه بلحيه وجر بيها )) نراه لايفهم شيئا سوى التمسلت والتمضـ….. كلما دعاه أسياده الى ذلك ، دون أن يدري أنه صار إضحوكة للعالم أجمع .. لماذا لأنه طايح حظه وها خوتي ها (( مخبل والله مخبل والعباس مشور بيه )) ..

لاشك ياعباس بيزه سنبدأ من التظاهرات العقيمة : لم نسمع لك ركزا ولم نحس لك همسا يدعو الى تنبيه الطايح حظهم بضرورة الالتفات الى مطالب الشعب المتظاهر والذي سيطيح حظكم واحدا تلو الآخر.. لم نسمع منك ولا من جماعتك الطايح حظهم جملة واحدة مفيدة إنما هلوسات وطيحان حظ جديد ؛ وطيح الله حظك ؛ ياأخي أبلع لسانك وانجب واسكت أحسن لنا ولك ياطايح الحظ . وهناك من الطايح حظهم من دس أنفه بين صفوف المتظاهرين ليدعو الى طيحان حظ من نوع خاص تحت مرآى ومسمع قواتنا الأمنية التي تشرم فتك سيما أنها منعت إختطاف العمال الاتراك ووكيل الوزارة واستطاعت ان تحفظ ارواح العراقيين وممتلكاتهم فضلا عن معتقداتهم .

ومن طيحان الحظ ما قتل .. ومن الثولان من تربع على عرش بلقيس وهو يظن انها ( موطه أم العوده ) .. ومن المخابيل من جعلوه مرآة للعراق امام المجتمع الدولي لكنها مرآة مصخمه ملطمه مقمقمه تتماشى مع التطلعات المنبثقة ضمن الأطر الاشيقرية حين يخرج المارد الطايح حظه من قم المليئة بالجريدية والتيوس والغيره سزيه . (( ويكولون يم عمرين صلي )) والله انا أخجل حين أكتب هذا الكلام .. لكن مالسبيل الى إفهام هؤلاء ؟ بلا شك هم لايعرفون سوى الحرمنه والفساد واللهو مع النسوان والغلمان .. وجررررروا سلواااات .

كلمة أخيرة للدكتور حيدر العبادي : لاتظن نفسك أنك ذكي ولماح حين تماطل وتراوغ .. فهذا من أطباع حزب اللغوة وليس لك إختيار بذلك ؛ لكني إحذرك وادعوك الى العودة الى العراق ودع عنك نوري الخايس فهو لن ينفعك ؛ ولا تجعله في خانة

وباقي العراقيين في خانة أخرى .. سأمهلك وقت لابأس به وبخلافه ستكون تحت المطرقة وكشف الاوراق من عام 2003 ولحين إستيزارك في هذه الحكومة الطايح حظهه هي الأخرى ..

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب