6 أبريل، 2024 10:30 م
Search
Close this search box.

المرجعية .. .تدعو الأفسد ….لأصلاح الفاسد!!!‎

Facebook
Twitter
LinkedIn

من المعلوم والثابت ان المرجعية العليا ( كما يسمونها ) ولا اعرف بماذا اصبحت عليا…!!! بالعمالة ؟ بالجهل..؟ بالوهم..؟ بالفراغ العلمي..؟ بالانحراف الاخلاقي..؟ بالطائفية..؟ بالقتل..؟ بتشتيت العراقيين وتهجيرهم..؟ فالواقع الحقيقي هو الذي يعبر عن اجرام هذه المرجعية الفارسية … هي اللا عب الرئيسي والاساسي في العراق او على اقل تقدير في الطريق التي تسير منها وفيها المخططات الامريكية والايرانية، فنجد صوت المرجعية الايرانية يتعالى كما كان ذلك في مصلحة امريكا اوايران ونراه صامتا كلما كان الكلام في مصلحة هذا الشعب المظلوم والمغلوب على امره ( واقصد الشعب العراقي) فصوت المرجعية العليا !!! تعالى عندما خرجت جماهير الشعب للمطالبة بابسط الحقوق في 2011ضد الفاسد المفسد (المالكي وحكومة الفساد) فادعت المرجعية الايرانية  انها تتخوف من المظاهرات بسبب دخول بعض البعثيين فيها ودعت الى عدم المشاركة فيها وبذلك اجهضت المظاهرات المشروعة والقانونية التي كفلها الدستور بفتوى وكلام المرجعية العليا الفارسية…!! فعاد الوضع الى اسوأ من سابقه فحمت عن المالكي وزاد في فساده بمباركة المرجعية العليا الفارسية …؟!!

واليوم وبعد مضي سنوات على حكم الفاسد المفسد وبعد تردي الحال الى اسوء الحدود التي ما عاد ان يتحملها الشعب خرج ثانية في كل جمعة يطالب باستعادة حقوقه المسلوبه التي سلبها حكام الجو ر والفسق وبعد ان احست المرجعية العليا المجوسية انها قد فقدت سيطرتها المطلقة على الناس ارادت ان تركب موجة التظاهرات فيخرج ممثلا المرجعية العليا …؟( الكربلائي والصافي )في خطبة صلاة الجمعه في الصحن الحسيني في كربلاء ليدعوان مجلس النواب لاصلاح الحكومة ويدعوان الحكومة لأصلاح الوزراء ….!!فأي اصلاح يرتجى من افسد مؤسسة في التاريخ الا وهو البرلمان اللاعراقي !! فلم نجد في هذا الصرح الفسادي اي شخص منهم يعبر عن حقيقة وخدمة بلده بل العكسنراه انهم ينفذون اجندات بلدان الغرب والشرق  ….اليس هذا البرلمان الذي سرق ويسرق الشعب العراقي …؟؟؟؟اليس هذا البرلمان الذي تدعوه المرجعية للاصلاح هو من اسس للطائفيه والقتل والتشريد والتطريد ….؟؟؟اليس هذا البرلمان هو من باع العراق الى كل من يشتري ….؟؟؟اليس هذا البرلمان الذي تدعوه المرجعية العليا لاصلاح هو من يتاجر بألام الشعب العراق ويستمد وجوده من تلك الالام ….؟؟؟؟اليس …..

وما ارى دعوة المرجعية الفارسية  لهذا البرلمان والحكومة الفاسدين …للأصلاح ألا كمن يدعو ابليس لهداية الناس وهو السبب في ضلالهم ….؟

ولاادري هل ان المرجعية بهذه السذاجة التي لاتميز بين الفاسد ين كي تدعوهم للأصلاح ام انها تضحك على الناس لتركب موجة التظاهرات وتحسن من صورتها المخزية وما فعلته بالشعب العراقي …!!!!!!!!!!!

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب